بعد تنصيبها ممثلة للإعلاميين.. لينا قيشاوي تتعرض لهجوم شرس

بعد تنصيبها ممثلة للإعلاميين.. لينا قيشاوي تتعرض لهجوم شرس

فوشيا - لاما عزت

شن الجمهور ومتابعو الإعلامية الفلسطينية لينا القيشاوي هجوماً عليها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تنصيبها ممثلة لأعمال وأنشطة الأعلاميين الشباب العرب ونادي ملتقى الإعلاميين الشباب العرب في فلسطين.

وتعرضت لينا لشتائم وإهانات من قبل الجمهور، وكتبوا لها تعليقات مسيئة، معتبرينها دخيلة على الإعلام ولا تمت للإعلام بصلة كونها خريجة تغذية ولم تدرس الإعلام، كما اعتبرها البعض بأنها استغلت خطيبها السابق محمد عساف لتتسلق سلالم الشهرة والنجومية على حسابه.

ومن جهتها اعتبرت لينا أن الانتقادات لا تولد إلا العزيمة وقوة الإرادة وردت قائلة: ” الإنتقادات لا تولد إلا العزيمة و قوة الإرادة.. والعمل الصالح و المثابر لا يولد الا الاشخاص الصامدين في وجه ضغوطات الحياة و صعابها، فالتحدي الأعظم دائما هو تحدي النفس و الذات، في سبيل تحسين أعمالنا السابقة لنصبح أشخاصاً أفضل يوماً بعد يوم”.

وقالت: “يشرفني هذا المنصب و يسعدني دائماً أن أمثل وطني و بلدي فلسطين بصمودها و عزمها و عزة نفس أبنائها وأتمنى أن أكون موضع الثقة لفريق ملتقى الإعلاميين العرب، و أن أمثل الوطن بالصورة التي تليق به شكراً على ثقتكم بالجيل الجديد، و شكراً على دعمكم المتواصل.”