تايلور سويفت أناقة كلاسيكية عبر السنين

تايلور سويفت أناقة كلاسيكية عبر السنين

فوشيا – رحاب درويش

تتغيّر أذواقنا جميعاً بارتداء الأزياء والإكسسوارات في كل مرحلة عمرية، ومن الصعب أن نجد امرأة ثابتة على ستايل واحد خلال سنوات عمرها الطويل، وذلك لأن التغيير هو سمة الحياة.

لكن يبدو أن النجمة الأميركية الشهيرة تايلور سويفت ليست من هؤلاء، حيث أنها تملك أسلوباً كلاسيكياً في جميع إطلالاتها النهارية أو المسائية منذ سنوات وحتى الآن، وهو ما يدل على أن ذوقها وطريقة ارتدائها لملابسها لا تتغيّر إلا في حدود بسيطة جداً.

السهرات وحفلات العشاء

السهرات وحفلات العشاء

تفضّل النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 27 عاما، ارتداء الميكروجيب أثناء السهرات، أو تناول العشاء في الخارج، حيث ترتدي في معظم إطلالاتها تنورة قصيرة مع توب، أو فستان قصير، كما تفضّل حمل حقيبة يد وانتعال حذاء بنفس اللون، كما تستخدم نفس لون طلاء الأظافر.

الحفلات

الحفلات

تفضّل تاياور سويفت أن ترتدي فستان مكشوف الكتف أو الخصر، مع الحرص على إبراز ساقيها الممشوقتين، ويلاحظ ارتداؤها مجموعة من الخواتم في معظم حفلاتها.

السجادة الحمراء

السجادة الحمراء

تحرص تايلور على إبراز خصرها بشكل واضح، حتى مع اختلاف وتنوّع موديلات فساتينها التي ترتديها على السجادة الحمراء، كما تفضّل انتعال الأحذية اللافتة للنظر، وخصوصاً ذات السيور التي تلف حول ساقيها.

التنزّه والتجوّل في الشوارع

التنزّه والتجوّل في الشوارع

تفضّل ارتداء الهوت شورت أو التنانير القصيرة، التي تكاد أن تكشف عن مؤخرتها، ولكنها كانت تنتعل معها حذاء ذا كعب عال، أما الآن فتنتعل الحذاء الرياضي العملي، مع تي شيرت بسيط نصف كم أو بكم طويل.

الجمبسوت

الجمبسوت

كانت سويفت تفضّل ارتداء الجمبسوت البسيط غير اللافت للنظر وبلون موحّد، أما الآن فترتدي الجمبسوت اللافت للنظر، وعادة ما يكون من الدانتيل الذي يكشف عن تفاصيل قوامها الممشوق.

الجينز الأسود

الجينز الأسود

تفضّل ارتداءه مع التوب الأبيض، مع اختلافات بسيطة، إذ كانت في بعض الإطلالات تكشف عن خصرها، أما الآن فتكتفي بارتداء الجينز الأسود، مع تي شيرت أبيض بسيط.

التنّورة “الكارو”

التنّورة "الكارو"

تفضّل في الإطلالات النهارية الأقمشة من الكاروهات، سواء كانت تنّورة أو هوت شورت، مع تي شيرت موحّد اللون أو بلوزة، وسترة من الجلد اللامع موحّدة اللون.