ورد الخال: أنا امرأة ثائرة وسأنتقم لشقيقي يوسف الخال
أخبار النجوم

ورد الخال: أنا امرأة ثائرة وسأنتقم لشقيقي يوسف الخال

فوشيا - اندريه داغر

شارفت الفنانة اللبنانية ورد الخال على الانتهاء من تصوير دورها في المسلسل السوري الرمضاني “خاتون”، الذي تشارك في بطولته مع نخبة كبيرة من نجوم سوريا ولبنان.

و صرحت الممثلة ورد الخال لموقع فوشيا عن دورها في المسلسل قائلة:

“القصة جميلة جداً وممتعة، وأجواء التصوير كانت جميلة جداً، ولم يتبقَّ لدي سوى مشاهد قليلة وانتهي من تصوير دوري فيه، المشاهد سيرى بيئة شامية مغايرة عن المعتاد، أحداث القصة غير واقعية ولكنها مستوحاة من أجواء وأحداث الإنتداب الفرنسي لسوريا، وأنا أقدم دور إمرأة ثائرة تأتي للانتقام لشقيقها”.

ورد التي قدمت عدة أعمال برفقة شقيقها يوسف الخال ستتواجه معه في مسلسل “خاتون” بعدد من المشاهد، وعبر هذا العمل سيكونان أشقاء كما في الحياة العادية ،فقالت ورد لنا:” قدمنا و لمرات عديدة أنا ويوسف أعمال درامية، ولكنها المرة الأولى التي أقوم فيها بدور شقيقة يوسف، سأكون شقيقته في التمثيل كما في الحياة، وسأنتقم له، سأحدث بلبلة في الحارة المشاهد لن يحبني في البداية بعكس أهل الحارة الذين يحتضنونني وقبل أن يكتشفو أنني متعاونة مع الجيش الفرنسي، ومع تصاعد الأحداث يكتشف المشاهد العديد من المفاجآت”.

وتابعت ورد قائلة:”حتى النساء ستشاهدونهم بطريقة مغايرة عن المعتاد نساء غير تقليديات وثائرات”، وعن الحصاد الذي يحصلون عليه نتيجة تعبهم وجهدهم كممثلين محترفين ختمت ورد الخال حديثها معنا بالقول “نحن نحصد أكثر ما نزرع”.

“خاتون” مسلسل رمضاني  من إنتاج “غولدن لايت” ومن تأليف طلال مارديني، المعالجة الدرامية سيف حامد، اخراج تامر إسحق.

ويشارك في البطولة نخبة من الممثلين، من بينهم فادي صبيح، باسم ياخور، سلافة معمار، كاريس بشار، سلوم حداد، كندة حنا، ميلاد يوسف، أيمن رضا، زهير رمضان، معتصم النهار، جيني اسبر ونادين تحسين بك، ومن لبنان: يوسف الخال ،ورد الخال، طوني عيسى.