منى أبو حمزة ستصبح “حديث البلد” وستفضح المستور!
أخبار النجوم

منى أبو حمزة ستصبح “حديث البلد” وستفضح المستور!

فوشيا - أندريه داغر

غياب الإعلامية منى أبو حمزة عن الشاشة الصغيرة لم يجعلها تتراجع عن كونها”حديث البلد”، إن كان من خلال إطلالتها مؤخرا كعضو لجنة تحكيم في برنامج”ديو المشاهير” عبر شاشة الـ Mtv، أو من خلال أحاديث البلد حول زوجها رجل الأعمال اللبناني بهيج أبو حمزة.

ومن هذا المنطلق وعلى إثر الدعوى القضائية الخامسة عشر التي تقدم بها النائب وليد جنبلاط ضد أبو حمزة أمام النيابة العامة المالية، والتي أدت إلى استمرار توقيفه احتياطيا خلافا للقانون لأكثر من ثلاث سنوات قضائية، بحسب بيان صادر عن آل أبو حمزة، ودون صدور حكم بحقه، قررت عائلة رجل الأعمال بهيج أبوحمزة عقد مؤتمر صحفي يوم غد الثلاثاء في 3/5/2016 عند الساعة الثانية عشر ظهرا في نقابة الصحافة في بيروت، تكشف فيه جميع ملابسات قضية أبوحمزة أمام الرأي العام.

منى أبو حمزة مع عائلتها
منى مع عائلتها

وكانت منى أبو حمزة قد ابتعدت عن الأضواء خلال الفترة الماضية، واعتذرت عن المشاركة في أي احتفال تُدعى إليه، وإذا اضطرها الأمر كانت ترسل أولادها للذهاب مكانها وتمثيلها، ولكن فيما ندر، وذلك بعدما كثُر الحديث عن تدهور حالة زوجها الصحية داخل السجن، وكانت تكتفي من وقت لآخر بإطلاق تغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت قد كتبت في إحدى المرات: “قال أمير المؤمنين: شدة الحقد من شدة الحسد”، وغيرها من التغريدات التي كانت تلاقي الصدى والدعم الكبير من جمهورها المنتشر على مساحة الوطن العربي.

فما هو الجديد الذي ستكشفه الإعلامية منى وآل حمزة حول قضية زوجها مع النائب اللبناني وليد جنبلاط؟ وما هي المعطيات التي جعلت العائلة تقيم مؤتمراً صحافياً؟ إن غداً لناظره قريب.