أناقة النجمات تحول العشاء الأخير لعرض أزياء عالمي

أناقة النجمات تحول العشاء الأخير لعرض أزياء عالمي

فوشيا – رحاب درويش

دعا الرئيس الأميركي باراك أوباما وزوجته ميشيل أوباما نخبة من المشاهير ونجوم ونجمات الفن والمجتمع، إلى حفل العشاء الأخير الذي أقاماه لمراسلي البيت الأبيض في واشنطن قبل انتهاء ولاية الرئيس الأميركي بعد عدة شهور.

وكالعادة، حرصت النجمات العالميات على ارتداء أجمل الأزياء والإكسسوارات، وكأنهن في مهرجان فني، وتحوّل حفل المراسلين في البيت الأبيص، إلى ما يشبه عرض أزياء عالمي.

ومن أبرز النجمات اللاتي خطفن الأنظار بأناقتهن في الحفل.

كيندال جينر

كيندال جينر

ظهرت عارضة الأزياء ونجمة تلفزيون الواقع الأمركية، التي تبلغ من العمر 20 عاماً، في قمة أناقتها، وارتدت فستاناً أسود طويلاً مكشوف الصدر، مع عقد من الألماس زيّن رقبتها، وانتعلت حذاء أسود عالياً، وفضّلت المكياج البسيط.

إيما واتسون

إيما واتسون

ارتدت الممثلة البريطانية، التي تبلغ من العمر 26 عاماً، فستاناً مكشوف الصدر باللون الأبيض المزيّن بالزهور الحمراء ذا فتحة تصل إلى الخصر من الأمام، وارتدت أسفله بنطلوناً من الساتان باللون الأزرق، وانتعلت حذاء أزرق بكعب عال، وفضّلت أحمر الشفاه باللون الأحمر، ولمّت شعرها للخلف في بساطة متناهية.

راشيل ماك أدامز

راشيل ماك أدامز

ارتدت الممثلة الكندية، التي تبلغ من العمر 38 عاماً، فستاناً أسود مكشوف الصدر وأكملت أناقتها بقلادة سوداء في منتهى البساطة، وفضّلت أيضاً المكياج البسيط، ولمّ شعرها الأشقر إلى الخلف.

أدريانا ليما

أدريانا ليما

ارتدت العارضة البرازيلية، التي تبلغ من العمر 34 عاماً، فستاناً من الساتان الأحمر، الذي أبرز انحناءات جسدها، وكشف عن كتفيها، مع فتحة ساق مثيرة، وفضّلت المكياج البرونزي والعيون المكحّلة، واختارت رفع شعرها للخلف على هيئة ذيل حصان.

ميشيل دوكري

ميشيل دوكري

بدت الممثلة البريطانية، التي تبلغ من العمر 34 عاماً، مثل شعاع الشمس في فستانها الأصفر، وفضّلت المكياج اللامع وأحمر الشفاه باللون الأحمر، مع ترك شعرها البني المموّج منسدلاً على طبيعته فوق كتفها.

ويل سميث وزوجته جادا بينكت سميث

ويل سميث وزوجته جادا بينكت سميث

بدا الزوجان في قمة الأناقة، حيث ارتدت الممثلة الأميركية، التي تبلغ من العمر 44 عاماً، فستاناً من الساتان الأزرق ذا الكتف المكشوف، وفضّلت مكياج العيون السموكي، واختارت لمّ شعرها على هيئة عدة ضفائر، أما الممثل الأميركي، الذي يبلغ من العمر 47 عاماً، فارتدى بدلة سوداء أنيقة.

كيري واشنطن

كيري واشنطن

ارتدت الممثلة الأميركية، التي تبلغ من العمر 39 عاماً، فستاناً أسود قصيراً، مع القليل من الإكسسوارات، وانتعلت حذاء أسود أيضاً، وفضّلت أحمر الشفاه باللون الفوشيا، ولمّت شعرها على هيئة كعكة لأعلى رأسها.

جايمي ألكسندر

جايمي ألكسندر

ارتدت الممثلة الأميركية، التي تبلغ من العمر 32 عاماً، فستانا أسود بذيل طويل مكشوف الصدر والظهر، واكتفت بوضع الأقراط لتكمل إطلالتها، وفضّلت المكياج الكثيف.

بريانكا شوبرا

بريانكا شوبرا

ارتدت الممثلة الهندية، التي تبلغ من العمر 33 عاماً، فستاناً أسود مكشوف الصدر ممزوجاً من الساتان والشيفون، وفضّلت المكياج البسيط، وتركت شعرها البني منسدلاً على طبيعته.