للمرة الأولى.. كيت ميدلتون على غلاف فوغ

فوشيا – رحاب درويش

بمناسبة الذكرى المئوية لمجلة فوغ – النسخة البريطانية، تطلّ الأميرة كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، على غلاف عدد شهر يونيو المقبل، والذي يطرح للبيع ابتداء من يوم الخميس القادم.

ارتدت الأميرة كيت الشهيرة بأناقتها وجمالها، جاكيت بني اللون وقميصاً أبيض، من تصميم بربري، وأكملت أناقتها بقبعة سوداء من تصميم فيدورا، كما ارتدت في لقطات أخرى زياً مخطّطاً باللونين الأحمر والأسود من بيتي باتو، وبنطلوناً أسود من بربري، واختارت الأميرة المكياج البسيط الذي أبرز جمال ملامحها وبساطتها في ابتسامتها، مع ترك شعرها المموّج منسدلا على كتفيها في بساطة.

وعبّرت ألكساندرا شولمان، رئيسة تحرير مجلة فوغ، عن امتنانها للأميرة كيت، التي ساعدتهم في “مواصلة تقليدنا في الصور الملكية البارزة”.

و سيتم عرض المزيد من الصور للأميرة كيت، من نفس مجموعة الصور التي التقطها المصور البريطاني الشهير جوش أولينز، خلال معرض ناشيونال بورتريت جاليري بلندن، احتفالاً بالذكرى المئوية لمجلة الموضة الشهيرة.

ومن المعروف أن هذه هي المرة الأولى التي تحلّ فيها الأميرة كيت على غلاف مجلة فوج، علماً أن الأميرة ديانا، والدة زوجها الأمير ويليام، ظهرت عدة مرات على غلاف المجلة، كما ظهر عدد من أفراد الأسرة الملكية داخل صفحات المجلة أكثر من مرّة، ولكن ليس على الغلاف، ويبدو أن الأميرة كيت تواصل مسيرة ديانا على كل المستويات، وآخرها صورتها على غلاف فوغ.