“ع بالي حبيبي” تشعل الحرب بين إسكندر وإليسا.. كيف ردت الأخيرة؟

“ع بالي حبيبي” تشعل الحرب بين إسكندر وإليسا.. كيف ردت الأخيرة؟

فوشيا - لاما عزت

فجر الملحن والشاعر اللبناني فارس إسكندر مفاجأة من العيار الثقيل، صدمت جمهور ومحبي الفنانة اللبنانية إليسا، حيث كشف اسكندر أن أغنية “ع بالي حبيبي” لم تكن بصوت إليسا بل بصوت طالبة من الكونسرفتوار.

وجاءت هذه التصريحات رداً على هجوم الفنانة اللبنانية إليسا عليه عندما حلت ضيفة على برنامج المتاهة حيث قالت: “أنا أشك بأن يكون إسكندر قد كتب “ع بالي حبيبي” لأنه من بعدها لم يقدم أي أغنية جميلة”.

وأكد إسكندر الذي حل ضيفاً على  برنامج “لهون وبس” الذي يعده ويقدمه هشام حداد، أن إليسا طلبت أن يكون صوتها في الأغنية مثل صوت الفنانة يارا وتابع “اضطررنا أن نستعين بفتاة من الكونسرفتوار اللبناني، يجمع صوتها خامتي صوت إليسا ويارا لتغني القفلات والعرب العاليين، ودمجنا صوت الفتاة مع صوت إليسا حتى ظهرت أغنية ع بالي حبيبي على هذا النحو”.

كما أوضح إسكندر أنه لا يهمه كثيراً ما تقوله عنه إليسا، فلديه أشياء أهم ليفعلها، وقال: “مش ناطر شهادتها وإذا كانت شاطرة تعرف تغني “ع بالي حبيبي” منيح ع المسرح وهيدي الحقيقة”.

وأكد إسكندر ما قاله، مستشهداً ببعض نسخ الأغنية الموجودة على اليوتيوب لـ”عبالي حبيبي”، حيث قال: “بس إسمعها على اليوتيوب بتتأكد إنو مش هيي اللي مغنيتها… اسمعوا كيف بتغنيها لايف على المسرح”.

وبعد هذه التصريحات غردت إليسا عبر حسابها على تويتر قائلة: “and life goes on” أي أن الحياة مازالت مستمرة.