أخبار النجوم

“العُريّ” يعيد كيم كارداشيان إلى الأضواء بعد الولادة

فوشيا - رحاب درويش

استغلت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان حفل زفاف صديقتها عارضة الأزياء البرازيلية إيزابيلا رانخيل من ديفيد جروتمان، لتلفت الأنظار نحوها، بعد فترة من الغياب.

ويبدو أن كيم متعطشة للأضواء والشهرة، خاصة بعدما لفتت أخواتها كلوي وكيندال وكايلي أنظار مصورري البابراتزي، كما حظين باهتمام الجماهير في الآونة الأخيرة.

ويبدو أنه لم يبقى أمام كيم سوى العري الذي عوّدت متابعيها عليه بين الفينة والأخرى، حيث ظهرت عند وصولها إلى حفل الزفاف مرتدية فستاناً يكشف عن مفاتنها بشكل فاضح، ولم تكتف النجمة المثيرة للجدل بالملابس المكشوفة، بل عمدت إلى نشر صور ذات طابع جنسي بحت برفقة زوجها مغني الراب الأسمر كانيه ويست، أثاء تواجدهما في الحفل.

النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 35 عاماً، والتي كانت بصحبة زوجها وأختها كورتني كارداشيان، ارتدت فستاناً من الساتان الأسود، وسترة من الدانتيل، كشفا عن صدرها بشكل واضح، وانتعلت حذاءً أسود بكعب عالٍ، وفضّلت المكياج البارز والملفت كالعادة.

ويبدو أن الدانتيل الأسود هو اختيار آل كارداشيان في الزفاف، حيث حرصت أختها كورتني أيضاً على ارتداء فستان أسود من الدانتيل، كشف عن تفاصيل جسدها.