وليد توفيق: أحلام ليست ملكة
وليد توفيق: أحلام ليست ملكةوليد توفيق: أحلام ليست ملكة

وليد توفيق: أحلام ليست ملكة

شارك الفنان وليد توفيق في الحفل الذي أقيم في مدينة قسنطينة الجزائرية وذلك بمناسبة اختتام فعاليات مهرجان قسنطينة عاصمة الثقافة العربية، وقدم أجمل أغانيه الذي تفاعل معها الجمهور الحاضر.
النجم العربي والذي كانت له العديد من اللقاءات مع الصحافة الجزائرية تحدث خلال لقاء له مع جريدة "الشروق" الجزائرية عن ما حدث مع الفنانة الإماراتية أحلام منذ فترة، وتطرق الحوار حول لقب "الملكة" الذي تطلقه أحلام على نفسها وهل تستحق هي أو غيرها من الفنانين أن يطلقوا على أنفسهم لقب ملوك وملكات؟ ،، قال توفيق "هؤلاء ليسوا ملوكاً وهن لسن ملكات، الملك لله عز وجل وحده، والغرور مقبرة هؤلاء، للأسف حتى عندما يقصدون المطاعم يرافقهم "بودي غارد" لقد عايشت - مع حفظ الألقاب - عبد الوهاب وعبد الحليم ورشدي أباظة وكانوا في قمة التواضع.
وعن الضجة الإعلامية التي أثارتها أحلام منذ فترة عندما سخرت من اللبنانين ووصفتهم ببائعي فلافل، قال "لا يجب ربط أي شخص بوطن، لا أحد فوق الوطن، أحلام أخطأت، ثم اعتذرت، بالنسبة لي الأكيد هو أن أحلام مسلط عليها أضواء كثيرة وتقوم بتصرفات مستفزة للآخرين، والآن بعد أن تم إلغاء برنامجها رُفعت عنها الحصانة ما سمح للكثيرين بالرد عليها والاستهزاء بها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com