نجمات يتباهين بلياقتهن.. وخبيرة عالمية تقيّم أداءهن
أخبار النجوم

نجمات يتباهين بلياقتهن.. وخبيرة عالمية تقيّم أداءهن

فوشيا – رحاب درويش

تحرص كثيرات من النجمات العالميات على إظهار لياقتهن البدنية، ويتباهين بقدرتهن على ممارسة اليوغا أو الباليه أو الرياضة، ويسرعن بنشر صورهن في حساباتهن على مواقع التواصل الاجتماعي، لمشاركة معجبيهن صورهن وهن يمارسن الرياضة، للحصول على المزيد من علامات الإعجاب والتعليقات المادحة في لياقتهن البدنية وأجسادهن الرشيقة.

ولكن هل صحيح أن هؤلاء النجمات لديهن لياقة بدنية عالية، وأنهن متحكمات في أجسادهن، أم أنهن يفعلن ذلك دون دراية؟ ودون أن تكون لديهن اللياقة اللازمة لممارسة الرياضة،؟ وخاصة أن رفع الساقين وشد الجسد ليسا دليلاً كافياً على إجادة اليوغا أو الباليه، أو الوصول إلى اللياقة العالية.

صحيفة “ديلي ميل” البريطانية قامت بتقييم أداء هؤلاء النجمات من خلال الاستعانة بالخبيرة الشهيرة كلوديا جوزيف، التي قامت بتقسيم لياقة هؤلاء النجمات إلى ثلاثة أقسام، الجيدة وحصلت على ثلاثة نجوم، والمتوسطة وحصلت على نجمتين، والسيئة وحصلت على نجمة واحدة.

فيكتوريا بيكهام

نجمة واحدة

فيكتوريا بيكهام

تحرص النجمة العالمية على نشر صورها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام وهي تمارس رياضة اليوغا، أو وهي مستلقية على أريكتها الخاصة في منزلها، رافعة قدماً إلى أعلى وواضعة قدماً أخرى على الأريكة، لتبدو وكأنها مستلقية ولديها القدرة الكاملة على فتح قدمها، ولكنها في الحقيقة ليست ذات لياقة بدنية عالية، ولم تؤد هذه الحركة الأداء الصحيح، لذا حصلت على تقدير سيىء بنجمة واحدة.

كارا ديلفين

3 نجوم

كارا ديلفين

تملك عارضة الأزياء العالمية لياقة بدنية عالية، وهو ما بدا من خلال الصور التي قامت بنشرها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، حين وقفت على قدم واحدة، ورفعت قدمها الأخرى إلى أعلى، وكأنها راقصة باليه تتحكّم في أصابع قدمها، لذا حصلت على تقدير جيد بثلاث نجمات.

أليساندرا أمبروسيو

نجمة واحدة

أليساندرا أمبروسيو

نشرت العارضة العالمية، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة لها أثناء ممارستها للرياضة في إحدى الصالات الرياضية، وبدت خلالها كراقصات الباليه وهي تقف على قدمها دون اراتداء البوانت، أو حذاء الباليه الشهير، وقامت بشدّ جسمها لتبدو ذات لياقة عالية، ولكنها فشلت في الحصول على الوضع الصحيح للقدم، لذا حصلت على تقدير سيىء بنجمة واحدة.

لوسي ميكلينبورغ

نجمتان

لوسي ميكلينبورغ

يبدو أن العارضة العالمية كانت تحلم بأن تكون لاعبة جمباز أوليمبية، لذا قامت بنشر صورة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وهي ترتدي الملابس المميزة لهذه الرياضة، وقامت بلمّ شعرها إلى أعلى على هيئة كعكة، ولكن هذه المظاهر الخدّاعة لم تكن كافية لمنحها تقديراً جيداً، حيث فشلت في وضع الساق اليمنى في مكانها الصحيح، لذا حصلت على تقدير متوسط بنجمتين.

ميلي ماكينتوش

3 نجمات

ميلي ماكينتوش

من الواضح أن العارضة العالمية عاشقة للرياضة والباليه معا، حيث نشرت النجمة العالمية عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة لها وهي تقف على أطراف قدميها، فأثبت قدرتها الفائقة ولياقتها البدنية العالية، ومن هنا لم يكن غريبا أن تحصل على تقدير جيد بثلاث نجمات.

ميراندا كير

نجمتان

ميراندا كير

ارتدت العارضة العالمية زي راقصة باليه، وقامت بنشر صورة، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، أثناء قيامها ببعض الحركات الاستعراضية، التي أثبتت من خلالها لياقتها البدنية العالية، ولكنها أخطأت في وضع ذراعها في هذه الحركة، وكذلك كان هناك خطأ في وضع قدمها، لذا حصلت على تقدير متوسط بنجمتين.

مايلي سايروس

3 نجمات

مايلي سايروس

“لو لم أكن مطربة لوددت أن أكون مدربة يوغا”، هذا ما أعلنته النجمة الشهيرة مراراً وتكراراً، قبل أن تقوم بنشر صورة، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وهي تمارس الرقص بشكل صحيح، واختارت وضعاً في منتهى الصعوبة، يتطلب قوة الرسغ والكتف، ومعرفة كامل قواعد الرقص، فضلاً عن مرونتها الكبيرة في الوركين، لذا كان طبيعياً أن تحصل على تقدير جيد بثلاث نجمات.

بيونسيه

نجمة واحدة

بيونسيه

تدعي الفنانة العالمية أنها عاشقة لرياضة اليوغا، وأنها تواظب على ممارسة هذه الرياضة مرة في الأسبوع على الأقل، ولكن حين قامت بنشر صورة لها، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وهي تمارس اليوغا، تم اكتشاف خطأ في أدائها، بسبب وضع الكاحل الأيمن، لذا حصلت على تقدير سيىء بنجمة واحدة.

بريتني سبيرز

نجمتان

بريتني سبيرز

الفنانة الأميركية المعروفة بلياقتها العالية، قامت بنشر صورة، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بدت خلالها وهي تقف على يديها، وترفع باقي جسدها على الحائط، وقامت بتقبيل ابنة أختها على فمها، ولكنها أخطأت في وضع يدها، مما جعلها تحمّل على كتفها، لذا حصلت على تقدير متوسط بنجمتين.

إيلي غولدنغ

نجمتان

إيلي غولدنغ

حاولت رفع جسدها إلى أعلى، عن طريق الوقوف على يدها، وقامت بنشر صورتها في هذا الوضع عبر حسابها على انستغرام، وبدا للجميع أنها لم تكن موفّقة في هذا الوضع، حتى أنها كادت أن تقع، وبدا جسدها ملتويا للغاية، وظهرها كان مائلاً إلى الالتواء، ورغم ذلك حصلت على تقدير متوسط بنجمتين.