أخبار النجوم

بالصور.. الدوقة كيت ميدلتون تُرضع صغار الحيوانات

فوشيا - لبنى عبدالكريم

في اليوم الرابع من جولتهما الحالية بالهند، لم يتردد دوق ودوقة كامبريدج الأربعاء الماضي في الذهاب في رحلة سفاري لزيارة صغار حيوانات وحيد القرن وصغار الفيلة المهددة بالانقراض والاطلاع على الوضع الخطير الذي تعاني منه.

وكعادتها بدت كيت ميدلتون أنيقة وجذابة في كل فعالية تقوم بها، وفضلت ميدلتون البالغة من العمر 34 عاماً ارتداءَ ملابس رياضية وبسيطة من ماركتي زارا وتوبشوب.

خلال رحلة السفاري التي قامت بها في حديقة كازيرانجا الوطنية في ولاية اسام للوقوف على عمليات إنقاذ صغار وحيد القرن المهددة بالانقراض، اختارت كيت ملابس كاجوال ورياضية، بنطلون جينز أنيق باللون الكاكي من زارا وبلوزة منقطة وأحذية مستوية ومريحة.

في وقت لاحق لتلك الزيارة، قام الزوجان بزيارة قرية بان باري، حيث التقوا مجموعة من السكان القرويين وسمعوا منهم بعض تجارب الحياة الريفية، كما استمتعا بإطعام صغار وحيد القرن وصغار الفيلة والتقاط مجموعة من الصور الرائعة.

وفي أثناء إرضاعها لصغار الحيوانات، شوهدت ميدلتون وهي متألقة في ثوب طويل وردي اللون ومطرز من ماركة توبشوب مما أدى بطبيعة الحال إلى نفاذ الكميات من السوق فور ظهورها بهذا الفستان، واستكملت طلتها المتميزة بأقراط على شكل ميداليات وحذاء بكعب عالٍ.