Welcome To Lebanon.. نجوم الفيلم يتحدثون لفوشيا عن كوميديا الواقع اللبناني
أخبار النجوم

Welcome To Lebanon.. نجوم الفيلم يتحدثون لفوشيا عن كوميديا الواقع اللبناني

فوشيا- فابيان عون

أطلقت شركة Falcon Films  أمس- الاثنين-  فيلماً لبنانياً جديداً،  حمل عنوان Welcome To Lebanon وذلك ضمن احتفال صغير أقيم  في سينما سيتي – أسواق بيروت، بحضور حشد من الممثلين وأهل الصحافة والإعلام، وبعض الوجوه السياسية.

تجدر الاشارة، الى أنّ الفيلم  هو من كتابة محمد السعودي، إخراج سيف شيخ نجيب، وإنتاج صبحي سنان، أما البطولة  فقد تشاركها نخبة كبيرة من الممثلين، أبرزهم: وسام صباغ، فيفيان أنطونيوس، شيرين أبو العز، كارلا بطرس، مي صايغ، بيار جماجيان، جاد صباغ، وغيرهم… إضافة إلى إطلالة مميزة لعدد من النجوم  زياد برجي، ومقدم البرامج هشام حداد.

تتمحور أحداث الفيلم حول عودة أحد رجال الأعمال – بعد سنوات من الغربة –  إلى وطنه الأم لبنان بغية أخذ قسط من الراحة، حيث يقع الاختيار على الممثل وسام صباغ ليكون السائق والدليل السياحي للعائلة، طيلة فترة الإجازة.

تتعرض  العائلة خلال هذا الفيلم لعدد من المواقف نتيجة الفوضى التي يعيشها المواطن اللبنانيّ بسبب عدم إلتزامه بتطبيق القوانين والأنظمة والتي يتم عرضها وعلاجها بقالب كوميدي، فضلاً عن المحاولات التي يتعرض لها  رب الأسرة  بهدف القضاء عليه  .

في الفيديو المرفق، يتحدث الممثل وسام صباغ عن دوره في هذا الفيلم  الذي كان من المفترض أن يلقى دعماً من وزارة  السياحة كونه قد  اختير لتصويره عدداً من المواقع السياحة .