رامي عياش يزيدنا جنوناً بجاذبيته وأناقته
أخبار النجوم

رامي عياش يزيدنا جنوناً بجاذبيته وأناقته

فوشيا - لاما عزت

أثبت البوب ستار اللبناني رامي عياش أنه الرجل الأكثر أناقة وجمال في العالم العربي، فمنذ انطلاقته على الساحة الفنية استحوذ رامي عياش على اهتمام الشعب العربي بكافة شرائحه فسرق الأضواء وكان الشغل الشاغل للصحافة والوسائل الإعلامية.

وها هو رامي عياش يحرز تكريماً جديداً على صعيد الأناقة والجمال، حيث تم تكريمه من لجنة تحكيم “دي آند دي ليتست” المؤلفة من إعلاميين ومدوني الموضة في العالم العربي، ومنحه لقب  “النجم الأفضل في عالم الجمال والأناقة في الوطن العربي” وذلك مساء أمس الثلاثاء 12 أبريل في فندق وولدورف استوريا- النخلة دبي، في حفل ضخم حضره مجموعة من أبرز الإعلاميين ومشاهير العرب.

يضاف هذا اللقب إلى نجاحه الساحق والمحبة الكبيرة التي يملكها في قلوب الجمهور، يترجمها حضور مئات الآلاف لحفلاته في بلاد المشرق، المغرب والخليج العربي، نجاح أغنياته التي احتلت المراتب الأولى خلال السنوات العشر الماضية، المبيعات القياسية لألبوماته، الإقبال الهائل على أعماله المصورة وتحطيمها أرقاماً قياسية.

رامي عياش

وتألق رامي عياش في الحفل كعادته ببدلة أنيقة وفي كلمته عبّر عن سعادته بالتكريم، وقال: ” بعد إعطائي هذا اللقب لبست الخزانة كلها”، ما عكس خفة دمه وروحه الكوميدية.

لا يأتي هذا اللقب مفاجئاً أبداً، خاصة وأن البوب ستار يعتبر واحداً من الفنانين الأكثر جاذبية وأناقة في العالم العربي لتميز أسلوبه ورقي أخلاقه، إضافة إلى نشاطه الفني والإنساني اللافت.

ومن جهتنا في فوشيا نقول لفناننا الوسيم: “ألف مبروك يا أجمل وأرقى شخصية وكل ما تكبر تحلا”.

جدير بالذكر أنّ رامي عياش أحرز هذا اللقب بعد تصويت الجمهور على لقب “النجم الأفضل في عالم الجمال والأناقة في الوطن العربي”.