بعد انهيار مملكتها أحلام تتحدى الجميع.. أين سيعرض “ذا كوين”؟
أخبار النجوم

بعد انهيار مملكتها أحلام تتحدى الجميع.. أين سيعرض “ذا كوين”؟

فوشيا - لاما عزت

يبدو أن المثل الشعبي الذي يقول: “يا أرض اشتدي ماحدا قدي”، ينطبق تماماً على الفنانة الإماراتية أحلام المثيرة للجدل في مواقفها وتصريحاتها، والمعروفة بكبريائها وثقتها الكبيرة بنفسها.

فبعد إيقاف برنامجها “ذا كوين” الذي أثار استياء الرأي العام، وحملات الهجوم الكبيرة التي تعرض لها من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومن الفنانيين والسياسيين والإعلاميين، ها هي أحلام تتحدى الجميع وتؤكد عودته بعد أن توقف عن العرض منذ الحلقة الأولى.

وردت أحلام على سؤال أحد المغردين في تغريدة عبر حسابها الرسمي على تويتر، الذي سألها: “ما مصير برنامجك؟”، فكتبت قائلة: “سيرجع قريباً، وهذا الخبر حصري، انتظروني وأنا مسؤولة عن كلامي”، لتبرهن للجميع أن أحلام “لا أحد يدوس لها على طرف”.

بعد انهيار مملكتها أحلام تتحدى الجميع.. أين سيعرض "ذا كوين"؟

وربما استطاعت أحلام أن تجد قناة فضائية تعرض البرنامج، حيث من المتوقع أن يحقق نسبة مشاهدات عالية، ليس لأهمية وجمال المحتوى، بل بسبب الضجة الإعلامية التي أحدثها، أو ربما يكون قد موّلها زوجها وحبيبها مبارك الهاجري لتفتتح قناة فضائية خاصة ببث تجريبي لتعرض برنامجها المثير للجدل.

لكن في النهاية يبقى الخبر اليقين عند “الملكة” أحلام، و”يا خبر اليوم بفلوس بكرا ببلاش”.