أخبار النجوم

أول ظهور لمايلي سايروس وَليام هيمسورث بعد الخطوبة

فوشيا – رحاب درويش

شوهد النجمان العالميان مايلي سايروس وَليام هيمسورث مؤخراً، ولأول مرة معاً، بعد خطوبتهما الثانية إثر عودتهما لبعضهما البعض منذ عدة أشهر، كانا متجهين إلى أحد المطاعم الشهيرة في لوس أنجلوس لتناول وجبة العشاء مع أسرة ليام هيمسورث، وكان بصحبتهما في العشاء كريس هيمسوورث ولوك هيمسوورث وسامانثا زوجته.

بدت المغنية الأميركية مايلي سايروس، التي تبلغ من العمر 24 عاما، بسيطة في طلتها، حيث ارتدت بنطلوناً أسود من الجلد، مع بلوزة مطبوعة بالألوان المتداخلة، وانتعلت حذاءًا أسود، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية أنيقة أخفت وجهها، واختارت المكياج البسيط المناسب لإطلالتها، ولمّت شعرها الذهبي على هيئة عقدة على رأسها.

يذكر أن آخر ظهور لكل من مايلي وخطيبها الممثل الأسترالي ليام هيمسورث، الذي يبلغ من العمر 26 عاماً، كان قبل 3 أشهر، حيث كانا متجهين أيضاً لتناول وجبة العشاء مع عائلة ليام في أستراليا.

ومن المعروف أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها خطبتهما، حيث تمت خطوبتهما في 2012، بعد أن لعب كيوبيد لعبته المعروفة بينهما، وأشعل نار الحب في قلبيهما، ولكنهما سرعان ما اختلفا وفسخا الخطوبة فى 2013، ودخلت بعدها مايلي سايروس فى الكثير من العلاقات الغرامية، وذلك قبل أن يعودا إلى بعضهما مرة أخرى مع احتفالات رأس السنة في العام الجديد.