أخبار النجوم

مشاهير يحتفلن بميلاد مون بلان العاشر بعد المئة

فوشيا - دبي

وسط أمسية غنية بالمشاهير وفي مدينة نيويورك تحديدا احتفلت علامة مون بلان الشهيرة بميلادها 110حيث اطلع كل من سفراء العلامة التجارية على تشكلية مون بلان “هيريتيج روج آند نوار” الجديدة المستوحاة من قلم الحبر السائل الأصلي “روج إي نوار”، الذي يمثّل أول سلسلة من المنتجات التي طرحتها الدار في العام 1909.

عند وصولهم، تلقى الضيوف دعوة للتوقيع على كتاب الضيوف الرقمي، وذلك للمساهمة في صياغة أحدث الفصول الجديدة في تاريخ “مون بلان”. ليروى لهم بعد ذلك حائط الصور المؤطّرة تاريخ الدار على مدار السنين، مع صور أصلية وملصقات كبيرة من الأرشيف، والمزيد من الصور الحديثة للشخصيات العديدة التي ارتبطت أسماؤها بتاريخ الدار.

وخلال المرحلة الثانية من هذه التجربة المثيرة، وبينما استمتع الضيوف بأنغام العشرينيات والثلاثينيات من عزف فرقة كريس نورتون الخماسية، سار الحضور عبر مساحة للعرض تضمّنت ست محطات ترمز إلى الأنهر الجليدية الستة لجبل “مون بلان”، والتي تظهر إلى اليوم على شعار الدار.

اطلع الضيوف على مجموعة جديدة ومتنوعة من الساعات، وأدوات الكتابة، والمنتجات الجلدية، وأكسسوارات الرجل ضمن بما في ذلك حقيبة “ستيمر” الجلدية الفريدة من نوعها، وقلم الحبر السائل بالإصدار المحدود 1906 من تشكيلة “مون بلان هيريتيج روج آند نوار” والمصنوع من مادة الابونيت، وأزار الأكمام من تشكيلة “هيريتيج روج آند نوار” بالإصدار المحدود والمصنوعة من الذهب الأحمر الخالص، وقطع جلدية جديدة من تشكيلة “مايسترستوك” بالحبيبات الناعمة.

نذكر من الحضور هيو جاكمان وتشارلوت كاسيراغي، والممثلة كيت بوسوورث، والناشطة الاجتماعية أوليفيا بالرمو، وعارض الأزياء يوهانس هوبل، والمدوّن الإلكتروني آدم غالاغر، وعارضات ماركة فيكتوريا سيكريت سارة سامبايو وإيميلي ديدوناتو، والممثل ماثيو موريسون، وعارضة الأزياء جاسمين توكس