محمد رمضان يخطف الأنظار بتواضعه في الزمالك
أخبار النجوم

محمد رمضان يخطف الأنظار بتواضعه في الزمالك

فوشيا – رحاب درويش

نشر الممثل المصري محمد رمضان، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، فيديو من كواليس تصوير مسلسله الجديد “الأسطورة”، المنتظر عرضه في رمضان المقبل، وعلّق عليه قائلا “شكرا سكان شارع أبوالفدا بالزمالك لحسن تعاونكم معنا أمس أثناء تصوير مسلسل الأسطورة”، واختتم تعليقه بقولته الشهيرة “ثقة في الله نجاح”.

محمد رمضان يخطف الأنظار بتواضعه في الزمالك

وتلقى النجم المصري العديد من التعليقات من متابعيه الذين تمنوا له النجاح في مسلسله الجديد، كما أثنوا على تواضعه في التعامل مع جمهوره الذي أحاط به أثناء التصوير، وعلّق أحدهم على ذلك قائلا “والله العظيم ملك.. كفاية بس تقديرك للعسكري اللي كان واقف ونفسه يتصور معاك”، وعلق آخر قائلا “وربنا عالمي.. المتواضع محمد رمضان”.

“الأسطورة” تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج محمد سامي، ويشارك في بطولته كل من روجينا، ورجاء الجداوي، وفردوس عبدالحميد، وعايدة رياض، وتدور أحداثه حول شاب خريج كلية الحقوق، يؤدي دوره محمد رمضان، يسكن في منطقة السبتية، يسعى إلى الانضمام للسلك القضائي، ولكن نظرًا لسمعة شقيقه السيئة الذي يعمل تاجرًا للسلاح يتم رفضه، ويتورّط بعدها الشاب في الإجرام الذي يمارسه شقيقه، وخاصة بعد دخول أخيه في صراعات مع تاجر سلاح كبير، فيقوم هذا التاجر بقتله وتلفيق قضية تجارة سلاح له، ليدخل الشاب السجن على إثر هذه القضية.