ابتسامة حياة.. صور نادرة تجمع شيريهان وعمر خورشيد
أخبار النجوم

ابتسامة حياة.. صور نادرة تجمع شيريهان وعمر خورشيد

فوشيا – رحاب درويش

نشرت الفنانة المصرية شيريهان، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، مجموعة نادرة من الصور التي تجمعها بأخيها، غير الشقيق، العازف والممثل المصري الراحل عمر خورشيد، معلّقة عليها بالقول: “عمر خورشيد.. ابتسامته حياة”.

وتلقت شيريهان من متابعيها العديد من التعليقات التي تعبّر عن إعجابها بهذه المجموعة من الصور، وتمنّت للفنان الراحل الرحمة والمغفرة.

يذكر أن عمر خورشيد هو أخو الفنانة شيريهان من الأم عواطف هاشم، وقد تعرّض عام 1981 لحادث سير مروع في نهاية شارع الهرم بعد انتهائه من عمله في أحد الفنادق الكبرى، حيث كانت بصحبته زوجته اللبنانية دينا، والممثلة مديحة كامل.

وحينها ترددت الأقاويل بأن هذا الحادث كان مدبراً؛ لاسيما أن زوجته ومديحة كامل شهدتا أمام النيابة بأنهم وهم في طريقهم للمنزل تعرضوا لمطاردة سيارة غامضة لم تتركهم إلا بعد أن تأكد صاحبها أن عمر خورشيد اصطدم بعمود الإنارة.

وترددت أقاويل أخرى أن الحادث كان مدبراً من قبل مسؤول سياسي كبير جداً في ذاك الوقت لوقوع ابنته الصغرى في حب عازف القيثارة الشهير، وقيل أيضا إن إحدى الجماعات المتطرفة قتلته لأنها قررت قتل كل من ذهب مع الرئيس الراحل أنور السادات لواشنطن لتوقيع مبادرة السلام المصرية – الإسرائيلية، حيث قام عمر خورشيد حينها بالعزف على الجيتار في البيت الأبيض.

شيريهان وعمر خورشيد

شيريهان وعمر خورشيد

شيريهان وعمر خورشيد