سيرين عبدالنور تكشف عن خواطرها العاطفية
أخبار النجوم

سيرين عبدالنور تكشف عن خواطرها العاطفية

فوشيا – رحاب درويش

نشرت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة لها، وعلّقت عليها بمجموعة من الخواطر العاطفية، قائلة “لا تجامل بمشاعرك، لا تعطي شعوراً مزيفاً، لا تستغفل قلباً يحبك بصدق، لأن هذه الأشياء لا تغفر أبداً.. مشاعر.. الصدق.. القلب.. خواطر”.

سيرين عبدالنور

وتلقت سيرين من متابعيها العديد من التعليقات التي عبّرت عن إعجابها بهذه الكلمات الجميلة، وهذه الخواطر العاطفية، كما عبّرت عن اتفاقها مع معانيها الجميلة.

يذكر أن سيرين عبدالنور معروفة برومانسيتها وتقديرها لمشاعر المرأة سواء في أعمالها الفنية، أو حتى في برنامجها الجديد “نجم الكوميديا”، حتى أنها في ثالث حلقات البرنامج، والذي تشارك في عضوية لجنة تحكيمه إلى جانب كل من الفنانين المصريين حسن حسني ومحمد هنيدي، رفضت إهانة المرأة، وذلك خلال المشهد الكوميدي الذي قدمه أحد المتسابقين، وخاصة بعدما ردد أن هناك عدداً من النساء تحتاج لطلقات في رأسهن، وهو ما اعترضت عليه النجمة اللبنانية خلال تقييمها للمتسابق المصري محمود ناجي، مؤكدة له أن إهانة المرأة أو العنف ضدها لا يعتبر كوميديا، لافتة إلى أن هناك الكثير من النساء مازلن يعانين من العنف، ومن ثمّ رفضت انضمامه للمرحلة المقبلة من البرنامج.