تشارليز ثيرون.. المرأة تُشِعُّ جمالاً عندما تصل الأربعين
أخبار النجوم

تشارليز ثيرون.. المرأة تُشِعُّ جمالاً عندما تصل الأربعين

فوشيا – رحاب درويش

خضعت الممثلة الأميركية تشارليز ثيرون لجلسة تصوير جديدة، لصالح مجلةGK ، ستنشر في الأسواق يوم الخميس المقبل.

ارتدت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 40 عاماً، سترة سوداء، كشفت عن ساقها، التي قامت برفعها بشكل مثير، وانتعلت حذاءًا أسود بكعب عال، وفضلت مكياج العيون السموكي، ولمّت شعرَها الذهبي للخلف في بساطة لافتة، وخطفت الأنظار بثقتها وأناقتها وهي تجلس على كرسي في طلة واثقة وجريئة.

تشارليز ثيرون

وداخل المجلة تم نشر عدة لقطات أخرى لها وهي ترتدي فستانين باللون الأسود، أحدهما قصيرٌ، والآخر طويلٌ، كاشفة أيضاً عن ساقها وجسدها الرشيق والممشوق.

تشارليز ثيرون

وأجرت المجلة حواراً مع النجمة العالمية، التي تحتفل بعيد ميلادِها الـ 41 في أغسطس المقبل، تحدثت خلاله عن الجنس، والشيخوخة، وعن أشياء أخرى كثيرة، وأكدّت أنها تعيش في مجتمع يذبل فيه الرجال والنساء في سن معينة، ولكن سن الأربعين من وجهة نظرها أشبه بالنبيذ الجيّد، دون أن تخفي قلق كثيرات من وصولهن لهذه السن، بسبب وجهة نظر الرجال الذين يرون أن المرأة في سن الأربعين كبيرة.

تشارليز ثيرون

ومن ناحية أخرى أكدت النجمة العالمية ذات الأصول الجنوب أفريقية أنها فخورة بموطنها الأصلي، الذي غادرته إلى الولايات المتحدة حين كان عمرها 6 سنوات، مؤكدة أنها تحب جنوب أفريقيا كثيراً، وتشعر بوجود علاقة فطرية تربطها ببلدها وأهلها، وأنها لا تخجل من ذلك أبدا.