النجوم يفضلونها صغيرة..!
أخبار النجوم

النجوم يفضلونها صغيرة..!

فوشيا - رنا الحريري

يشكل زواج الرّجل بفتاةٍ تصغره بسنوات كثيرة حالةً من الفضول والاستغراب لدى الناس عامةً، وخصوصاً عندما يكون من المشاهير حيث يتحول الزواج لمادّةٍ للتندّر والسخرية كون الأضواء مسلطةً عليهم، فيشكل ارتباط النجوم بفتياتٍ أصغر منهم بكثير، مادةً خصبة للصحافة ومواقع التوصل الاجتماعي فتتحول هذه الزيجات لمادة للتدوال بطريقة تصل أحياناً إلى حد التجريج، ولعل أشهر زواج أثار الجدل والسخرية كثيراً وتصدّر الترند في “تويتر” زواج الممثل الراحل سعيد طرابيك منذ أكثر من عام من الممثلة المبتدئة سارة طارق التي تصغره بـ 30 عاماً، وخرجت تحليلاتٌ كثيرة حول سبب زواج سارة من طرابيك مفادُها أنّ البحث عن المال والشهرة هو السبب الحقيقي لهذا الزواج.

محمد منير والوسوف زواج مفاجئ

الفنان المصري محمد منير

من النجوم الذين ارتبطوا بفتياتٍ أصغر منهم بالعمر بكثير الفنان المصري محمد منير الذي كان يُعتبر أشهر عازبٍ في الوسط الفني في مصر، وكان رافضاً لفكرة الزواج تماماً إلى أن وصل إلى الـ 63 من عمره ليقع في حب فتاةٍ نوبيّة تصغره بأكثر من 20 عاماً وتزوج بها سراً منذ سنة ولكن الزواج لم يدم أكثر من شهرين ليقع الطلاق ويعود منير مجدداً إلى حياة العزوبيّة، وقد شكّل هذا الزواج مادة مثيرة للجدل، ولكنها لم تصل الى حدّ السخرية كما حصل مع الراحل سعيد طرابيك وسارة طارق.

سلطان الطرب جورج وسوف

أمّا سلطان الطرب جورج وسوف فقد فاجأ الوسط الفني والإعلامي منذ سنتين بخبر زواجه مرة ثانية، من فتاةٍ تصغره بأكثرَ من عشرين عاماً وهي بطلة الرّاليات ندى زيدان.

الزواج بقي فترة بين النفي والتأكيد لعدة أسباب منها أن الوسوف كان خارجاً للتو من أزمةٍ صحية خطيرة، إضافةً إلى أنه متزوج منذ أكثر من 30 سنة، ولديه 3 أبناء من زوجته الأولى، عدا عن اختلاف الدين بينه وبين زوجته الثانية، إلى أن تأكد خبر زواجه منها، حيثُ أنجبت منه منذ أكثر من ثلاثة أشهر فتاةً أطلق عليها اسم “عيون الوسوف” ولكن حتى الآن لم يذهب لرؤية ابنته منذ ولادتها.

فنان العرب يتزوج فرنسية!

فنان العرب محمد عبده

فنان العرب محمد عبده هو الآخر من النجوم الذين يفضلون الزواج بفتاة أصغر منهم بكثير، فقد شغل الوسط الإعلامي منذ سنوات بخبر زواجه بفتاة فرنسية من أصلٍ جزائري وتصغره بأكثر من 25 سنة ورُزق منها بطفلين “خالد وعالية”.

وكان فنان العرب تعرف إلى زوجته في أحد المستشفيات في فرنسا، حيث قامت بزيارته مع ابنته “ود” التي تدرس معها في جامعة السوربون وجمع بينهما الحب وتزوجها.

محمد عبده الذي سبق له الزواج والانفصال عن زوجته الاولى منذ 13 سنة، صدم الجمهور حين صرح منذ سنتين أنه كان يشعر بالظلم في تجربة زواجه الأولى، وقال عبده إنه مرّ بفتراتٍ صعبة في زواجه الأول من حيث التعب والإرهاق على المسرح، والنكد داخل البيت من زوجته، لكن زواجه الثاني من السيدة الفرنسية غيّر حياته، وشعر وكأنه يتزوج وينجب للمرة الأولى في حياته.

سعيد صالح يتزوج صديقتة ابنته

الفنان الراحل سعيد صالح

الفنان الراحل سعيد صالح من النجوم الذين حولهم الزواج بفتاة أصغر منه مادةً للقيل والقال عبر وسائل الإعلام، حيث تزوج وهو في الـ 70 من عمره بصديقة ابنته شيماء وتعرض لهجوم ٍ شديد بسبب فارق العمر بينهما، وحصلت خلافاتٌ بينه وبين زوجته الأولى وابنته ،وتراشق إعلامي فاضح ،حيث اتهمت ابنته زوجته شيماء أنها تتاجر بمرض والدها وأنها تزوجته طمعاً بالمال، وأنها تمنعها من رؤية والدها، وامتد هذا الخلاف حتى بعد وفاة سعيد صالح حيث قامت ابنته بطردها من عزاء والدها.

ولا يختلف حلمي بكر كثيراً عن سعيد صالح، وهو الذي تزوج أيضاً بفتاة في العشرينات وهو في السبعينات، وكان يفاخر أنه يتمتع بالحيوية والشباب، وانتهى هذا الزواج كعادة زيجات بكر المتكررة بالطلاق.

ومن الزيجات التي أثارت الاستغراب أيضاً بسبب فارق العمر كان زواج الإعلامي المصري عماد الدين أديب من الممثلة مروة حسين، والتي يكبرها أديب بكثير، وانشغل الوسط الإعلامي حينها بهذا الزواج الذي يعتبر زواجاً مثيراً للدهشة وعلامات الاستفهام .

الإعلامي المصري عماد الدين أديب من الممثلة مروة حسين

ولم يتوقف الأمرُ عند النجوم العرب الذين يبدو أنهم “يفضلونها صغيرة” بل ليشمل نجوماً عالميين كالممثل الهوليودي جوني ديب، الذي تزوج من الممثلة آمبر هيرد التي تصغره بـ 20 عاماً وشكل هذا الزواج أيضاً مادةً خصبة للصحافة الأجنبية.

جوني ديب