حفل توزيع جوائز أوليفييه.. السجادة الحمراء تتزين بالنجمات
أخبار النجوم

حفل توزيع جوائز أوليفييه.. السجادة الحمراء تتزين بالنجمات

فوشيا - رحاب درويش

حرص عدد كبير من نجوم ونجمات العالم على حضور حفل توزيع جوائز أوليفييه، الذي أقيم مساء أمس الأحد في دار الأوبرا الملكية بلندن، وكالعادة تألقت النجمات بأناقتهن وارتدين مجموعة من أرقى الأزياء والإكسسوارات اللاتي خطفن بها الأنظار على السجادة الحمراء.

ومن أبرز النجمات..

جيما آرتيرتون

جيما آرتيرتون

ارتدت فستاناً باللون الأرجواني ذا أكمام من الشيفون، تلألأت به تحت الأضواء، واختارت تسريحة شعر قصيرة.

لورا كارمايكل

لورا كارمايكل

ارتدت فستاناً طويلاً مطبوعاً بالأزهار ذا أكمام من الشيفون، واختارت مكياجاً خفيفاً ليبرز ملامحها البسيطة، وفضّلت تسريحة الشعر للخلف في بساطة متناهية.

كيت هارينغتون

كيت هارينغتون

ارتدت في أول ظهور لها مع زوجها على السجادة الحمراء فستاناً مطرزاً بالإستراس فضي اللون مكشوف الصدر.

إيما ويليامز

إيما ويليامز

ارتدت فستاناً فضي اللون مكشوف الصدر ذا ذيل طويل، وأكملت أناقتها بمجموعة من الإكسسوارات الفضية البسيطة، ولمّت شعرها للخلف في بساطة.

زاوي أشتون

زاوي أشتون

ارتدت فستاناً طويلاً من الشيفون مكشوف الذراعين.

الجوائز

الجوائز

ولم تكن الجوائز متوقعة، حيث فاجأت إدارة المهرجان بالإعلان عن الجوائز، التي جاءت على النحو التالي:

أفضل ممثل كينيث كرانام عن دوره في مسرحية the father، وأفضل ممثلة دنيس جوه عن دورها في the winter’s tale، وأفضل مسرحية جديدة Hangmen، وجائزة الجمهور The Phantom of the Opera، وأفضل ممثل مساعد مارك جاتس، وأفضل عمل أعيد إحياؤه Ma Rainey’s Black Bottom، وأفضل تصميم آنا فليشبي، وأفضل ممثلة مساعدة جودي دينش، وأفضل عمل ترفيهي Showstopper! The Improvised Musical وأفضل تصميم إضاءة مارك هيندرسون، وأفضل تصميم صوت توم جيبونز، وأفضل إنجاز مسرحي Fishamble: the new play company وأفضل تصميم أزياء جريج بارنز، وأفضل إنجاز في مجال فن الأوبرا English National Opera Chorus و”English National Opera Orchestra”، وجاء أفضل إنتاج في مجال فن الأوبرا لكل من باجلياسي وكافالاريا روستيكانا.