أحمد زاهر غاضب وينفي دفاع ابنته عن “الجنس الثالث”
أخبار النجوم

أحمد زاهر غاضب وينفي دفاع ابنته عن “الجنس الثالث”

فوشيا – رحاب درويش

نشر الفنان المصري أحمد زاهر، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، خبراً منسوبا لابنته الفنانة الشابة ليلى زاهر، قالت فيه “كنا ظالمين الجنس الثالث”، وذلك  تعليقًا منها على أداء الفنانة المصرية راندا البحيري في مسلسلها الجديد “جراب حواء”.

أحمد زاهر غاضب وينفي دفاع ابنته عن "الجنس الثالث"

وعلّق زاهر على الخبر قائلا: “إيه قلة الأدب دي، أولا ده مش حساب ليلى بنتي، وفيه خمسمئة حساب على فيس بوك وإنستغرام باسم بنتي، وهي ملهاش علاقة بيهم، وحسابها الحقيقي برايفت فيه أصحابها بس”.

وأضاف الفنان المصري “عيب أوي على المواقع والصحفيين اللي نشروا الخبر ده من غير ما يتأكدوا منه ولا يكلمونا ويسألونا ده حقيقي ولا نصب، عيب دي مش أصول المهنة.. عيب”.

وكان أحد المواقع العربية قد نشر خبراً نقلاً عن صفحة منسوبة إلى الفنانة الشابة ليلى زاهر في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، علّقت من خلاله عن رأيها في دور الفنانة راندا البحيري في مسلسل “جراب حواء”، حيث نشرت الصفحة المنسوبة لليلى صورة لراندا البحيري من أحد مشاهد المسلسل، وعلّقت عليها قائلة: “عن عشقي لدور راندا في الجنس التالت، بجد برافوو، أنا وكل أصحابي صدّقنا إنك ترانس مان فعلاً، والدور لايق عليكي جداً، أثرتي فينا وحسّينا بالناس ديه بعد ما كنا ظالمينهم وفاكرينهم شواذ، أتمنى تعملي أدوار تانية من نفس النوع”.

يذكر أن راندا تقدم شخصية فتاة تعاني من اضطراب الهوية، فهي بجسد أنثى ومشاعر رجل.