رُغم واقعة “الواقي الذكري”.. أحمد مالك على بوستر لـ”هيبتا”
أخبار النجوم

رُغم واقعة “الواقي الذكري”.. أحمد مالك على بوستر لـ”هيبتا”

فوشيا – رحاب درويش

طرح المخرج المصري هادي الباجوري الصورة الدعائية لفيلمه الجديد “هيبتا – المحاضرة الأخيرة”، والمنتظر عرضه في 20 أبريل الجاري، للمنافسة في موسم شم النسيم السينمائي.

وفوجىء الجميع بخلو الصورة الدعائية من النجمة المصرية نيللي كريم والفنانة السورية كندة علوش، ويبدو أنهما قد استبعدتا منه نظراً لظهورهما كضيفتي شرف فقط خلال العمل.

أحمد مالك على بوستر لـ"هيبتا"

أما المفاجأة الأخرى فهي حرص المخرج على نشر صورة الفنان المصري الشاب أحمد مالك رغم حملة الهجوم التي تعرّض لها مالك بسبب واقعة “البلالين” الشهيرة، والإهانة التي وجهها لعدد من ضباط وعساكر الشرطة في يوم 25 يناير الماضي، وهو يوم الاحتفال بالثورة المصرية وعيد الشرطة المصرية معاً، حينها ذهب الفنان المصري الشاب، بصحبة المراسل المصري شادي أبوزيد مراسل برنامج “أبلة فاهيتا”، إلى ميدان التحرير، وأهديا عدداً من العساكر واقيات ذكرية مملوءة بالهواء، وكأنها بلالين، ما أدخل السعادة على قلوب عدد من العساكر البسطاء الذين لم يفهموا هذه الخدعة، التي عرّضت الفنان والمراسل لحملة كبيرة من الهجوم، انتهت باعتذار مالك عن خطئه.

المفاجأة الأخيرة هي ظهور الفنانة المصرية دينا الشربيني، في أول ظهور سينمائي لها بعد الإفراج عنها من السجن إثر حبسها لمدة عام بعد إدانتها بتهمة تعاطي المخدرات.

“هيبتا” من بطولة ماجد الكدواني، عمرو يوسف، دينا الشربيني، جميلة عوض، أحمد داوود، أحمد مالك، هاني عادل، وياسمين رئيس، وهو مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للروائي محمد صادق.