أحلام تقع بلسان اللبنانيين.. يلي بدق الباب بيسمع الجواب
أخبار النجوم

أحلام تقع بلسان اللبنانيين.. يلي بدق الباب بيسمع الجواب

فوشيا - لاما عزت

يبدو أن الفنانة الإماراتية أحلام وقعت و”ما حدا سمّى عليها”، حيث أصبحت سيرة على لسان الكبير والصغير طوال الفترة الماضية.

ولكن ليلة أمس لم تكن عادية إطلاقاً حيث كانت أحلام بطلة برامج الـ Talk Show على القنوات اللبنانية.

ويبدو أن “العلقة” بلسان اللبنانين ليست بالأمر السهل، حيث أعدّ كلّ من الإعلاميين الكوميديين عادل كرم وهشام حداد حلقة نارية لمهاجمة الفنانة التي أساءت بحق لبنان واللبنانين، واستطاعوا أن يحولاها لموضوع ساخر ومضحك جداً.

واستضاف هشام حداد في برنامجه “لهون وبس” بقرة حقيقية داخل الاستديو وعلق ساخراً ” البقرة بدها برنامج ” في إشارة إلى برنامج أحلام الذي تم إيقافه بعد إذاعة الحلقة الأولى منه على قناة دبي، كما قال إن اسم البرنامج سيكون “The Cow”، مرفقاً السكيتش بهاشتاغ #مقهوريين_من_البقرة.


وعلى طرف آخر فاق برنامج “هيدا حكي” التوقعات بعدما قام عادل كرم المعروف بجرأته بتجسيد، شخصية “السلطان”، حيث قرر أن يسمي نفسه سلطان وكان عنوان الحلقة “هيدا حكي يا أحلام”، ولكن عادل لم يتبع المثل القائل “اللبيب من الإشارة يفهم”، بل كان وضحاً وضوح الشمس موجهاً كلامه مباشرةً لأحلام.

وقال: “حتقولولي مين إنت يا عادل لتسمي حالك سلطان ما أنت شقفة لبناني بياع فلافل بس خلينا نكون واضحين إذا اللي كانت تضيف قهوة صارت ملكة فطبيعي بياع الفلافل يصير سلطان”.

ولم تقتصر الحلقة على هذا فحسب بل قام بنشر صورتين لاحلام أحدهما قديمة والأخرى حديثة في إشارة منه أن اللبنانيين وراء جمالها وصورتها الحالية وعلق قائلاً: ” قبل ما تيجي على لبنان كنت هيك وبعد وما نحنا اللبنانيين نفضناك وحددناك وعملنالك زنار بوية صرت هيك، ما في فرق كثير يعني بس كمان نحنا ما فينا نعمل عجايب ما تواخذينا”.

وختم كرم هجومه بالقول “عم تعايري لبنان بالزبالة يا كنتاكي.. بسيطة يا طقاقة ونحنا بلدنا دايما مفتوح للجميع بس يلي بيشرب من البير وبيرمي فيه حجر”.