أديل تعترف: كان عندي لحية!
أخبار النجوم

أديل تعترف: كان عندي لحية!

فوشيا – رحاب درويش

فاجأت الفنانة البريطانية أديل جمهورها، في حفلها الغنائي الذي أحيته يوم الجمعة الماضي، بقاعة مناسبات “إس إس إي هيدرو” بالعاصمة البريطانية لندن، باعترافها أنها كانت تعاني من زيادة الشعر في منطقة الذقن أثناء فترة حملها في ابنها أنجلو، وأدّى زيادة هرمون التستوستيرون الذكوري في جسدها أثناء الحمل إلى تكوين لحية في ذقنها مثل الرجال.

أديل

وأكدت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 27 عاماً، أن هذه ليست نكتة أو طرفة، بل كانت واقعاً بالفعل، وأنها كانت سعيدة بلحيتها ولم تكن متضايقة منها، ولم تشعر أبداً أنها قلّلت من أنوثتها، بل على العكس كانت تشعر بالفخر، حتى أنها أطلقت على تلك اللحية اسم “لوري” على سبيل الدلع.

أديل

ومن المعروف طبياً أن هرمون التستوستيرون يتواجد بنسبة بسيطة في جسد كل امرأة، ولكنه يتزايد أثناء فترة الحمل بشكل ملحوظ، مما يؤدي إلى ظهور بعض الصفات الذكورية، ومنها نمو الشعر في أنحاء مختلفة من الجسم.

ومن ناحية أخرى، قررت أديل الابتعاد عن الأضواء، واعتزال الغناء لمدة خمس سنوات، بعد انتهاء جولتها الغنائية الحالية في عدد من دول العالم في شهر نوفمبر المقبل، وبررت أديل قرارها اعتزال الغناء بهدف التفرغ لرعاية ابنها الصغير أنجلو، الذي يبلغ من العمر 3 سنوات، وصديقها ووالده سيمون كونسكي، وتأجيل اهتماماتها الفنية من أجل اهتماماتها الأسرية.