“ذا فويس كيدز”.. زهور الفن يلونون العيد بعنوان أكابر
أخبار النجوم

“ذا فويس كيدز”.. زهور الفن يلونون العيد بعنوان أكابر

فوشيا - لاما عزت

في حلقة استثنائية واحتفالية أطلت الإعلامية إيمية صياح بصحبة أطفال “ذا فويس كيدز” على الجمهور العربي بحلقة “أكابرية” ضمن برنامج “أكابر” الذي يقدمه الإعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتيونيان حيث إحتفلت قناة الـMTV اللبنانية معهم بعيد الفصح المجيد.

واختار نيشان المشتركين الستة الذين وصلوا إلى نهائيات البرنامج وهم، العراقية ميرنا حنا، والسوريين زين عبيد وأمير عموري، واللبنانيين لين حايك، ,غدي بشارة، والمصرية جويرية حمدي، الذين أدهشونا بأخلاقهم وقدرتهم على التحدث بصراحة وعفوية وعمق.

وتحدثت إيميه صيّاح عن المواقف التي واجهتها مع الأطفال، خاصة أنها رافقتهم طوال أشهر، كما تحدثت عن تعلقها بالأطفال، وبأنها تعلّمت الكثير في البرنامج، معتبرة أن التعامل مع الصغار ليس بالأمر السهل.

أما عن تجربتها بين التمثيل والتقديم، اعتبرت إيمية أنها تملك حبيّن في حياتها الأول هو التقديم الذي أحبت خوض تجربته، والتمثيل الذي وجدت نفسها تؤديه بمهارة.

كانت البداية مع اتصال بالفنان تامر حسني الذي وعد المشتركين بمشروع غنائي قريب.

ولا بد أن نيشان يعلم جيداً أنّ الحوار مع الأطفال أمر حساس ودقيق، وما ينطبق على النجوم لا يتناسب مع المراحل العمرية للمشتركين الذين عرفوا شهرة واسعة خلال فترة وجيزة. لذلك قدم أسئلته للأطفال بأسلوب هادئ وواضح بعيداً عن المبالغة.

ولم تخل الحلقة من الأصوات الجميلة لأطفال “ذا فويس” الذين غنوا أجمل الأغنيات.

وفي النهاية لا يمكننا القول إلا أن الحلقة كانت مميزة جداً بحضور زهور الفن الذين أمتعونا بحضورهم المحبب ورسموا بسمة ملونة بالأمل على وجوه المتابعين.