كيف انتهت علاقة ريم البارودي بأحمد سعد؟
أخبار النجوم

كيف انتهت علاقة ريم البارودي بأحمد سعد؟

فوشيا – رحاب درويش

تأكيداً لانفراد “فوشيا”، أعلنت الفنانة المصرية ريم البارودي انتهاء علاقتها بالمطرب المصري أحمد سعد بشكل نهائي ولا رجعة فيه.

وطلبت ريم، في تصريحات صحفية، من الجميع عدم الزجّ باسمها في أي أمر يخص خطيبها السابق، مؤكدة أنها “مرحلة وانتهت من حياتها”، وهو ما ردّ عليه سعد قائلا “ألف مبروك.. كويس إنك سبتي”، بما يؤكد أن الأمر انتهى بالفعل بين الحبيبين السابقين.

كانت “فوشيا” قد نشرت خبرا في 10 مارس الجاري، أشارت من خلاله إلى انتهاء قصة الحب بين ريم وسعد، حيث أكدنا خلاله أنه “بعد أن نشر سعد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صوراً له من دبي، وعلّق عليها قائلاً: “غريبة كمية المطر دي.. في دبي مبيحصلش”.

كيف انتهت علاقة ريم البارودي بأحمد سعد؟

ولاحظ الجميع غياب خطيبته ريم البارودي عن الرحلة التي قام بها أحمد سعد إلى دبي من أجل عطلة تدوم عدة أيام، رغم أنها ترافقه أينما ذهب.

كما لاحظ الجميع غياب ريم البارودي، لأول مرة، عن الحفل الذي أحياه سعد منذ أيام في ساقية الصاوي، إضافة إلى الشائعات التي ترددت عن قصة حب جديدة يعيشها الفنان الشاب مع فتاة من خارج الوسط الفني، اصطحبها معه إلى حفله الأخير بالساقية، والتي تزيد أنباء انفصال ريم عن أحمد قوة، خاصة بعد إحراجه لها أكثر من مرة وإعلانه انفصاله عنها عبر حساباته على مواقع التواصل”.

وتساءلنا في الخبر يومها: “هل انتهت قصة حب ريم وأحمد؟ الأيام المقبلة قد تجيب عن هذا السؤال”.

وها هي الأيام تجيب على السؤال وتؤكد انتهاء قصة الحب بالفعل.