كيم كارداشيان تقدم وجبات “ماكدونالدز” احتفالاً بطفل كريسي تيغن 

فوشيا – رحاب درويش

أقامت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارديشيان، حفل عشاء في قصرها الفخم في مدينة هيدن هيلز بولاية كاليفورنيا، أمس السبت، وذلك استقبالاً لطفل أختها كريسي تيجن المنتظر ولادته قريباً.

استضافت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 35 عاماً، في قصرها الجديد الذي تعيش فيه مع زوجها كاني ويست، والذي يقدّر بـ20 مليون دولار، معظم أفراد أسرتها، ومنهم والدتها كريس جينر، وأخواتها كلوي وكورتني كارديشيان، وكريسي تيجن وزوجها الفنان الأميركي المعروف جون ليجند، وبعض الصديقات منهن الممثلة المعروفة جينا ديوان تاتوم، والإعلامية الشهيرة إيرين أندروز وغيرهما.

ولفت الأنظار أن العشاء تكون من حلوى فطيرة التفاح من سلسلة مطاعم ماكدونالد الشهيرة، وكعكة وضعت عليها صورة وجه زوج كريسي تيجن، جون ليجند، وهو طفل، إضافة إلى بعض الحلويات اللذيذة.

وتألقت كيم كارديشيان كالعادة، وخطفت الأنظار بأناقتها، حيث ارتدت قطعتين منفصلتين، إحداهما مكشوفة على خصرها، وصدرها، مع سترة طويلة باللون البيج.

أما كريسي تيجن، التي تبلغ من العمر 30 عاماً، والتي بدت عليها ملامح الحمل بشكل ملحوظ، فارتدت فستاناً باللون الأبيض، ولجأت إلى المكياج البسيط، مع ترك شعرها الذهبي منسدلاً على طبيعته.

بدت طاولة العشاء فخمة وطويلة، وزيّنت بالورود البيضاء بطول الطاولة، التي كانت في الهواء الطلق، وسط منظر طبيعي بديع وخلاب.

وحرص الحضور على التقاط مجموعة من الصور أثناء الاحتفال، ونشرها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وبدت خلالها لحظات الفرح والسعادة التي كانت تخيّم على عائلة كارديشيان.

وكان جون ليجند، الذي يبلغ من العمر 37 عاما، قد تزوج من كريسي تيجن، في عام 2013، ولكنهما عانا من عدم الإنجاب وخضعا لفترة طويلة لعلاج من عدم القدرة على الإنجاب، قبل أن يحدث الحمل بالفعل، في العام الماضي، وأعلنا أنهما في انتظار فتاة، وذلك بعد أن نشر الزوج على الإنستغرام صورة لامس فيها بطن زوجته التي بدت في غاية السعادة، وقال معلقا “نحن حامل”.