أخبار النجوم

مفاجأة صادمة.. من جديد أديل تعتزل الغناء

فوشيا – رحاب درويش

في مفاجأة من العيار الثقيل قررت الفنانة البريطانية أديل الابتعاد عن الأضواء والتوقّف عن الغناء لمدة 5 سنوات، وذلك من أجل الاهتمام بابنها أنجيلو، الذي يبلغ من العمر 3 سنوات، والذي أنجبته من صديقها الحالي سيمون كونسكي.

وتقوم أديل حالياً بجولة غنائية عالمية، بدأتها الشهر الماضي، وتنتهي في شهر نوفمبر المقبل، تحيي خلالها مجموعة من الحفلات في بعض دول أوروبا وأميركا الشمالية، وسوف تتوقف بعدها عن الغناء من أجل التركيز على أمومتها وحياتها الشخصية بدلاً من التركيز على حياتها الفنية.

وقد أكد مصدر مقرب من النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 27 عاماً، لصحيفة “ذا صن” البريطانية “أن أديل أخبرت أصدقاءها المقربين بهذا النبأ، وأنها سوف تبتعد عن الأضواء والفن لمدة خمس سنوات، وأنها تعلم أثر هذا الخبر على عشاقها ومحبيها، ولكنها جديدة على الأمومة، ولا تريد أن تفوّت فرصة رؤية طفلها أنجيلو وهو يكبر أمام عينيها”.

ومن الغريب أن تتخذ أديل هذا القرار في هذا الوقيت تحديداً، وخاصة أنها عادت للأضواء بعد إصدار أحدث ألبوماتها “25” الذي حصدت من خلاله عدداً من الجوائز العالمية المهمة، وذلك عقب ابتعادها عن الغناء لعدة أعوام للتركيز أيضا على طفلها.