هل يستغل عمرو دياب إنستغرام لمصلحته التجارية فقط؟
أخبار النجوم

هل يستغل عمرو دياب إنستغرام لمصلحته التجارية فقط؟

فوشيا – رحاب درويش

نشر الفنان المصري عمرو دياب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة جديدة له، من داخل أحد مراكز اللياقة البدنية، ارتدى خلالها زياً رياضياً، من مجموعة إكسسواراته الرياضية الجديدة، التي أعلن مؤخراً عن طرحها وبيعها من خلال موقعه على الإنترنت.

وبدا الهضبة في صالة الألعاب الرياضية وهو يمسك في يده زجاجة مياه مزينة بشعاره الشهير بحرفي “العين والدال”.

عمرو دياب

وكان عمرو دياب قد تعرّض لهجوم من بعض متابعيه، الذين رأوا أنه يستغل مواقع التواصل لمصلحته التجارية فقط، ولا يتواصل مع جمهوره إلا بهدف دعوتهم لشراء منتجاته، أو الاستماع إلى أغنياته، ولكنه لا ينشر صوراً حديثة له مع زوجته أو أولاده، ولا يتواصل مع جمهوره في أي شأن فني أو شخصي.

ومن المعروف أن موقع “الهضبة” يعرض أيضاً أكواباً وتيشيرتات وقبعات ومناشف طُبِعَ عليها شعار عمرو دياب، كان دياب قد افتتح متجراً إلكترونيا يحمل اسم “عالم عمرو دياب” وهو المتجر الرسمي الوحيد لدياب على الإنترنت لتسويق مجموعة من المنتجات التي تحمل اسم الفنان المصري.

وأعلن الهضبة عن المتجر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلاً: “متاح الآن على عالم عمرو دياب، المتجر الإلكتروني الرسمي للفنان عمرو دياب، الشحن لجميع دول العالم، الدفع عند الاستلام متاح داخل مصر فقط”.

ويعتبر هذا المتجر هو الأول من نوعه الذي يطلقه فنان في المنطقة العربية، ولكنه موجود لدى عدد من نجوم العالم ومن أشهرهم اللاعب الدولي الشهير كريستيانو رونالدو.