ميرهان حسين تعتذر لوالدتها، “أنا سبب حزنك”

ميرهان حسين تعتذر لوالدتها، “أنا سبب حزنك”

فوشيا – رحاب درويش

نشرت الممثلة المصرية ميرهان حسين، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة لها مع والدتها، ووجّهت لها أيضا رسالة اعتذار، قائلة: “أمي، النهارده أنا عايزه أقولك كلمة واحدة.. آسفة..أنا آسفة إني السبب في حزنك اللي بتخبيه عشان أنا ماكنش حزينة.. آسفة إني اخترت طريق كان السبب إنه يسمح لناس تجرح وتظلم وتتهم وتحكم.. وأعوذ بالله من حكم النفس على النفس.. آسفة بالنيابة عن كل إنسان وأعيدها تاني “إنسان” حكم على رد فعل وقرر إنه فعل وجرح مشاعرك بسببي”.

ميرهان حسين تعتذر لوالدتها، "أنا سبب حزنك"

وأضافت الفنانة التي أثارت جدلا كبيرا في مصر بعد مشاجرة مع أحد ضباط الشرطة “آسفة إني مش قادرة أحققلك فرحتك يا أمي ورغم كل ده بتقولي إن أنا فرحتك.. إنتِ اللي فرحتي وراحة قلبي ونفسي.. إنتِ الحب الحقيقي والأمان والحياة.. من غيرك مفيش حب مفيش حياة.. ربنا يخليكي ليا لآخر يوم في عمري ويقدرني أسعد قلبك ربع ما بتسعدينا كلنا.. كل سنة وإنتِ نور حياتي يا حياتي”.

من المعروف أن ميرهان كانت حديث الوسط الفني ومواقع التواصل الاجتماعي في مصر بعد مشاجرتها مؤخرا مع أحد ضباط الشرطة في أحد الأكمنة، قال الضابط حينها إنها كانت تقود سيارتها مخمورة، وأنها رفضت إعطاءه رخص القيادة، وتعدّت عليه بالسب والقذف أمام الناس، وقدّم بالفعل فيديو مصوّر يثبت التعدي اللفظي عليه، في حين اتهمت الفنانة المصرية الضابط بالاعتداء عليها وضربها، وهتك عرضها، ومازالت هذه القضايا منظورة في المحاكم حتى الآن.