أناقة النجمات في حفل جوائز لوس أنجلوس للأزياء
أخبار النجوم

أناقة النجمات في حفل جوائز لوس أنجلوس للأزياء

فوشيا – رحاب درويش

حرص عدد كبير من النجوم والمشاهير العالميين على حضور حفل توزيع جوائز  Fashion Los Angeles Awards لعام 2016، الذي أقيم أمس الأول الأحد.

من أبرز الحضور جنيفر لوبيز وليدي جاجا ونيكول ريتشي وروزي هنتنجتون وايتلي وجيجي حديد وكيت هيدسون وكريس جينر، وغيرهم كثيرون.

كما حرص نجوم آخرون على حضور الحفل الذي أقيم في أحد مطاعم بيفرلي هيلز، بعد الانتهاء من حفل توزيع الجوائز على السجادة الحمراء، من أشهرهم نجمة تليفزيون الواقع العالمية كيم كارديشيان وكانيه ويست وأليساندرا أمبروسيو وغيرهم كثيرون.

وكالعادة.. تألقت النجمات العالميات وارتدين تشكيلة ساحرة من أجمل الأزياء والإكسسوارات، التي خطفت عيون وقلوب الجميع.

كيم كارديشيان وكانيه ويست

بدت نجمة تليفزيون الواقع العالمية متألقة، وارتدت فستانا أسود مطرزا بالكامل ذا أكمام طويلة، مع فتحة على الساق، وتركت شعرها الأسود ذا الأطراف باللون البني منسدلا على طبيعته على كتفها، وبدا أن النجمة العالمية التي تبلغ من العمر 35 عاما تخلصت من وزنها الزائد بعد ولادة ابنها الثاني سانت في ديسمبر الماضي، وبدت سعيدة بصحبة زوجها المطرب العالمي كانيه ويست، الذي يبلغ من العمر 39 عاما، الذي ارتدى قميصا باللون الرمادي وبنطلون جينز.

جيجي حديد

ارتدت عارضة الأزياء الأميركية الشهيرة فستانا مكونا من قطعتين، الداخلية عبارة عن مايوه باللون الأبيض، والأخرى من الشيفون الأبيض الشفاف، مما أبرز جمال جسدها المثالي، وتركت العارضة الشهيرة، التي تبلغ من العمر 20 عاما، شعرها الذهبي منسدلا على كتفها في بساطة ونعومة.

بيلا حديد

ارتدت عارضة الأزياء الأميركية فستانا ميكروجيب على هيئة سترة ذات أزرار سوداء على الصدر، وينتهي الفستان بتمزق في الأطراف، وأكملت العارضة الشهيرة، التي تبلغ من العمر 21 عاما، إطلالتها بمجموعة من الإكسسوارات الفضية، ولجأت إلى المكياج البسيط والناعم، ولمّ شعرها للخلف في نعومة لافتة.

كيت هيدسون

ارتدت الممثلة الأميركية تنورة وتوب باللونين الأبيض والأسود في تمازج رائع، كشفا عن خصرها وصدرها، وأكملت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 36 عاما، إطلالتها بالقليل من الإكسسوارات، ولجأت إلى أحمر الشفاه الأحمر الجذاب، واختارت تسريحة شعرها الذهبي على جانب من وجهها، مما أبرز جمال بشرتها.

أليساندرا أمبروسيو

بدت عارضة الأزياء البرازيلية مذهلة في فستان أسود قصير مكشوف الظهر والذراعين، كشف عن ساقها الممشوقة، مع حذاء أسود عال، وحرصت العارضة العالمية، التي تبلغ من العمر 34 عاما، على لمّ شعرها للخلف مما أظهر ملامح وجهها الناعمة.