عاصي الحلاني يستعيد ذكريات والدته بكلمات شديدة التأثير
أخبار النجوم

عاصي الحلاني يستعيد ذكريات والدته بكلمات شديدة التأثير

فوشيا - أحمد صميدة

نشر النجم اللبناني عاصي الحلاني عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام صورة جمعته مع السيدة الراحلة والدته محتفلا بعيد الأم الذي يوافق اليوم الاثنين، وأتْبَعَ الحلاني صورة والدته بكلمات شديدة التأثير متذكرا تلك المرأة العظيمة التي اجتمعت فيها كل معاني الإنسانية.

عاصي الحلاني يستعيد ذكريات والدته بكلمات شديدة التأثير

وقال الحلاني: “اليوم أود أن أكتب عن إنسانة عظيمة لا يمكن أن يصف تميزها مجرد قلم، إنسانة تجتمع فيها كل معاني الإنسانية وحب الخير للجميع، إن الحياة عندها لا تساوي شيئا بدون أهداف سامية نبيلة وأن السعادة ليس لها معنى إن لم تتقاسمها مع عائلتها، لا تحمل الحقد على أحد تحب الجميع وتسامحهم على أخطائهم تعطي بلا حساب دون أن تنتظر شكرا أو ثناء.. رحلت ولكنها موجودة في قلبي أمي .. كل عام وكل أم في هذا الوطن الجريح بألف خير.. أعتقد بأن الأم هي التي تجمع ولا تفرق وكم نحنا بأمس الحاجة إلى من يجمعنا ولا يفرقنا حتى نستطيع أن نعبر إلى بر الأمان،، الجنة تحت أقدام الأمهات”

جدير بالذكر أن النجم اللبناني قد غنى العديد من الأغنيات الخاصة بالأم منها “يا أمي”، وأغنية “يُمّا” التي تقول بعض كلماتها،، “حسيت يُما بوجع ساعة ما عيدك طل، وآني بغربة ويا عيد الغالية إيش جابك، ما أصعبك يا عيدها لما علينا تحل، وتبقى وجع يا عيد وحدك بلا أصحابك”