أخبار النجوم

قصة حب تجمع ملكة جمال الكون والطبيب الأكثر جاذبية في العالم!

فوشيا - رحاب درويش

يبدو أن هناك علاقة عاطفية تلوح في الأفق بين ملكة جمال الكون لعام 2015 الفلبينية بيا ألونزو، والطبيب الروسي ميخيل فارشافسكي، حيث كشفت مجلة بيبول الأميركية عن بوادر هذه العلاقة في الشهر الماضي خاصة بعد أن قامت ملكة الجمال بنشر صورة لها مع الطبيب، على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، فتلقت من متابعيها الذين يزيد عددهم عن مليون ونصف العديد من التعليقات المستفسرة عن هذه العلاقة.

وقال الطبيب الروسي، الذي يعمل في المركز الطبي في ولاية نيوجيرسي الأميركية، في تصريحات صحفية للمجلة الشهيرة، إنه “متحمّس لرؤية أين يمكن أن تذهب هذه العلاقة، وكيف يمكن أن تتطوّر”.

أما ملكة الجمال فقد تحدثت مع متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلة: “لم يكن هناك شخص معين في حياتي.. ولكن الآن أصبح هذا الشخص موجودا”، كما قامت بنشر صورة لها بصحبة الطبيب الروسي بعد حضورهما إحدى مباريات الملاكمة مشبهة صورتهما بالـ”زومبي” في تعليق ساخر لها.

ورغم أن علاقة ملكة الجمال والطبيب الروسي مازالت في بدايتها، إلا أن عددا من متابعي ملكة الجمال تساءلوا حول شكل أطفال هذا الثنائي الجميل في المستقبل.

يذكر أن بيا ألونزو حصلت على تاج ملكة جمال الكون في العام الماضي، بعد أن مُنح التاج في الحفل لمتسابقة أخرى، هي ملكة جمال كولومبيا أرياندا غوتيريز عن طريق الخطأ الذي تم تداركه بعد دقيقتين، وبعد اعتذار مقدم الحفل عن هذا الخطأ في قراءة النتيجة، وسَحَب التاج من رأس الكولومبية أرياندا، ورفع على رأس بيا، في أكثر المواقف إحراجا في تاريخ مسابقات ملكات الجمال في العالم.