“قلب العدالة”.. أضحم انتاج درامي من قلب العاصمة الإماراتية
أخبار النجوم

“قلب العدالة”.. أضحم انتاج درامي من قلب العاصمة الإماراتية

فوشيا - خاص

أعلنت إيمج نيشن أبوظبي، إحدى الشركات الرائدة في مجال صناعة المحتوى الإعلامي والترفيهي في منطقة الشرق الأوسط، إنتهاءها من تصوير مسلسل الدراما القضائية الأول من نوعه “قلب العدالة”، الذي تنتجه بالاشتراك مع دائرة القضاء في أبوظبي لنشر الثقافة القانونية بوسائل مبتكرة تحقق وصول رسائلها الإعلامية والتوعوية بفاعلية إلى كافة فئات المجتمع باختلاف مستوياتهم العمرية والثقافية والاجتماعية.

وتأتي هذه الدراما من حرص دائرة القضاء على تحقيق أعلى مستوى من التواصل الفعال مع المجتمع، من اعتماد وسائل مختلفة لضمان الوصول إلى جميع شرائح المجتمع من خلال رسائل إعلامية ناجحة، وذلك لأن الدراما التلفزيونية تحظى بنسبة مشاهدة كبيرة جعلت منها أفقاً واسعاً لإيصال الرسائل التوعوية بطرق غير تقليدية بعيداً عن الخطاب المباشر الذي يمكن أن لا يحظى بتجاوب كبير من الجمهور الغير مختص قانونياً.

وعمل على إنتاج هذا المسلسل أكثر من 70 مهنياً ضمن فريق الإنتاج، وقد تم تصويره بالكامل في إمارة أبوظبي. وشملت مواقع التصوير أماكن بارزة منها المقر الرئيسي لدائرة القضاء في أبوظبي، جزيرة ياس، وجزيرة الريم، ومدينة سويحان، والقرم، بالإضافة إلى وسط مدينة أبوظبي.

"قلب العدالة".. أضحم انتاج درامي من قلب العاصمة الإماراتية

ويعد هذا المشروع أضخم مسلسل تلفزيوني تم إنتاجه وتصويره في الإمارات العربية المتحدة، إذ شارك فيه أكثر من 1000 كومبارس و151 ممثل من ضمنهم نخبة من الممثلين الإماراتيين المتألقين، حيث لعب الممثل منصور الفيلي والممثلة فاطمة الطائي أدوار البطولة.

كما وشاركت مجموعة من الممثلين العرب في المسلسل كضيوف شرف ومنهم: الممثل الإماراتي سيف الغانم، والفنانة اللبنانية نيكول سابا، والممثل السعودي خالد البريكي، والممثل اللبناني كارلوس عازار.

يتناول المسلسل التلفزيوني الذي سيعرض باللغة العربية، الأحداث والتفاصيل المشوّقة التي ترافق العلاقة ما بين فتاة إماراتية شابة تعمل كمحامية، ووالدها الذي يعتبر أحد أهم وأشهر المحامين في أبوظبي، ويركز المسلسل على التحديات من خلال القضايا القضائية إلى جانب الأحداث الدرامية على الجانب الشخصي والعائلي للمحامية.

تم إنتاج مسلسل الدراما القضائية بمشاركة دائرة القضاء في أبوظبي، كما تولت شركة “بيلينك برودكشنز” العمل كشريك إنتاج إماراتي، مع المنتج المنفذ مارك لوربر، بينما عمل على إخراج المسلسل المخرج المصري أحمد خالد موسى.

"قلب العدالة".. أضحم انتاج درامي من قلب العاصمة الإماراتية