“سيجارة” تفضح أكاذيب النجمات حول الحياة الصحية
أخبار النجوم

“سيجارة” تفضح أكاذيب النجمات حول الحياة الصحية

فوشيا - رحاب درويش

تتحدث كثيرات من النجمات العالميات عن الحياة الصحية والنظام الغذائي وممارسة الرياضة وأسلوب الحياة السليم أكثر مما يتحدثن عن أعمالهن الفنية، سواء كان ذلك في تصريحات صحفية، أو لقاءات تليفزيونية، أو من خلال حساباتهن على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولكن هل تَصْدُق النجمات في تلك التصريحات واللقاءات؟ وهل يعشن بالفعل حياة صحية، أم أن الأمر لا يعدو كونه كلاما لكسب المال، أو “أي كلام والسلام”.

وعرضت صحيفة ديلي ميل البريطانية مجموعة من النجمات العالميات اللاتي تم رصدهن وهن يدخنَّ السجائر، رغم حديثهن الدائم عن الحياة الصحية، مما يؤكد أن هؤلاء النجمات “يقولون ما لا يفعلون”.

كيت هيدسون

كيت هيدسون  كيت هيدسون

قامت الممثلة الأميركية، التي تبلغ من العمر 36 عاما، بجولة للترويج لكتابها “السعادة الجميلة، الطرق الصحية لحب جسدك”، وهو كتاب حول أسلوب الحياة الصحي، الذي يبدو أنها غير مقتنعة به، ومن هنا اختلاسها بعض الوقت لتدخين سيجارة.

روزي هنتغتون وايتلي

روزي هنتغتون وايتلي  روزي هنتغتون وايتلي

صرّحت العارضة البريطانية، التي تبلغ من العمر 28 عاما، أكثر من مرة أنها تتبع نظاما غذائيا صارما، ولا تتناول إلا السلَطَات العضوية والعصائر، وتشرب الكثير من الماء للحفاظ على رشاقتها، وتتعاون مع 3 مدربين شخصيين للمحافظة على أسلوب حياتها الصحي، وهي الادعاءات التي ثبت عدم دقتها وخاصة مع رؤيتها وهي تدخن سيجارة وهي بكل تأكيد ضارة بصحتها.

غوينيث بالترو

غوينيث بالترو  غوينيث بالترو

أصدرت الممثلة الأميركية، التي تبلغ من العمر 43 عاما، عددا من كتب الطبخ التي تحاول المحافظة على الحياة الصحية، دون أن يمنعها هذا من الاعتراف بأنها تدخن سيجارة واحدة في الأسبوع كل يوم سبت، مؤكدة أنها لا تستطيع التخلص من هذه “العادة السيئة” أبدا.

ميلاني براون

ميلاني براون  ميلاني براون

لا تتوقف المغنية البريطانية، التي تبلغ من العمر 40 عاما، عن الترويج للصحة واللياقة البدنية من خلال عدة اسطوانات مدمجة، دون أن تخجل من رؤيتها بعد ذلك وهي تدخن سيجارة باستمتاع.

إيلي غولدنغ

إيلي غولدنغ  إيلي غولدنغ

رغم تعاون المطربة البريطانية، التي تبلغ من العمر 29 عاما، مع علامة نايك الشهيرة في عالم المنتجات الرياضية، وإطلاقها سلسلة من الدروس العملية على الإنترنت، حول أهمية ممارسة الرياضة، إلا أنها شوهدت وهي تدخن سيجارة خلسة.

آبي كلانسي

آبي كلانسي  آبي كلانسي

يبدو أن الوجه الإعلاني لعلامة ريبووك الرياضية، والعارضة البريطانية الشهيرة، التي تبلغ من العمر 30 عاما، والتي تؤكد دائما على أهمية الحياة الصحية والتدريبات الرياضية، بعيدة كل البعد عن هذه الحياة، التي تدعي ممارستها، حيث شوهدت في أحد شوارع مايفير وهي تدخن سيجارة.

ميلاني سايكس

ميلاني سايكس  ميلاني سايكس

لم تخجل المذيعة البريطانية، التي تبلغ من العمر 45 عاما، وسفيرة اللياقة البدنية لماركة الملابس الرياضية الشهيرة ELLESSE من الاعتراف بأنها مدخنة، لذا لم يكن غريبا أن ترصدها الكاميرات وهي تدخن سيجارة.

كيم مارش

كيم مارش  كيم مارش

رغم إعلان المغنية الإنجليزية، التي تبلغ من العمر 39 عاما، أنها توقفت عن التدخين، في تصريحات لبرنامج “صباح الخير بريطانيا” عام 2001، وحرصها على تصوير “DVD” لنفسها وهي تمارس الرياضة، إلا أن عدسات مصوري “الباباراتزي” التقطتها وهي تمسك سيجارة في يدها، أثناء خروجها من ملهى ليلي بصحبة ابنتها المراهقة.

كيت بيكنسيل

كيت بيكنسيل كيت بيكنسيل

الممثلة البريطانية، التي تبلغ من العمر 32 عاما، كانت تُعد المثل الأعلى في عالم رياضة اليوجا على التليفزيون الأميركي، هذه الرياضة التي تتطلب الكثير من الانضباط، وتعتمد على التنفس الصحيح والحركة، صدمت كل من شاهدها وهي تدخن سيجارة، في تناقض تام بين الصورتين.