دريد لحام.. بدل ما يكحّلها عماها
أخبار النجوم

دريد لحام.. بدل ما يكحّلها عماها

فوشيا - لاما عزت

استطاع الفنان السوري دريد لحام أن يثير جدلاً واسعاً خلال الفترة الماضية على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب تصريحاته وتغريداته السياسية على موقع تويتر والتي أصبحت حديث الساعة.

وفي سياق تعليقه على خبر إعلان الإنسحاب الروسي من سوريا نشر الفنان السوري تغريدة على تويتر تفاخر فيها بكل ما فعله الروس أثناء وجودهم في سوريا، معلناً ولائه للرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

دريد لحام.. بدل ما يكحّلها عماها

ولكن لحام هذه المرة وكما يقول المثل الشعبي: “بدل ما يكحلّها عماها”

وقال في التغريدة: ” صحيح أن الروس رحلو ولكنهم تركوا أجنّة في بطون اللبوات الأسديات، ولابد وأن يصبح كل جنين بوتين يوماً ما”.

وفسر البعض هذه التغريدة بأن لحام لا يملك أي ذرة من الشرف والحياء، وذلك لما يفاخر به، كما قال البعض بأن لحام ساذج وخرف ولم يعد يفقه شيئاً.

وفي النهاية يبدو أن تسيّيس الفنان لمواقفه يفقده شعبيته والفن الرائع الذي حفره في ذهن المشاهد