زينة تستعين بنجم مسرح مصر في “أزمة نسب”
أخبار النجوم

زينة تستعين بنجم مسرح مصر في “أزمة نسب”

فوشيا – رحاب درويش

نشرت الممثلة المصرية زينة، في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صوراً بصحبة الممثل المصري الشاب محمد أنور، أحد نجوم عروض “مسرح مصر”، من كواليس تصوير مسلسلها الجديد “أزمة نسب”، المنتظر عرضه في رمضان المقبل.

زينة

ويبدو أن زينة أرادت أن تستفيد من النجاح الكبير الذي حققه محمد أنور في عروض “مسرح مصر” في الفترة الأخيرة، لذا استعانت به في مسلسلها.

زينة

وكانت زينة قد طلبت أيضا تغيير اسم المسلسل من “بوابة جهنم”، إلى اسمه الحالي “أزمة نسب”، رغم نفي صناع العمل لهذا الطلب، ولكن مصادر بالعمل أكدت أن تغيير اسم العمل كان بناء على طلبها، بعد أن أكدت لطاقم العمل أنه مناسب أكثر للأحداث.

ويبدو أن زينة أرادت أن تستفيد من الاهتمام الإعلامي والشعبي الذي حققته بعد انتصارها في أزمة نسب توأمها، على والدهما الفنان المصري أحمد عز، الذي حكمت إحدى المحاكم المصرية بإثبات بنوة توأمها إليه دون إرادته، وهي القضية التي شغلت ومازالت الرأي العام المصري حتى الآن، وهي الضجة التي تريد زينة أن تستفيد منها في رمضان المقبل، وخاصة بعد عدم تحقيق آخر أعمالها الدرامية “زواج بالإكراه” النجاح المتوقع.

“أزمة نسب” بطولة محمود عبدالمغني، ووليد فواز، وعلا غانم، والمطربة بوسي، ونسرين أمين، وتامر يسري، وراندا البحيري، وسلوى خطاب، وحجاج عبدالعظيم، ودعاء طعيمة، ومحمد عامر، ورنا سماحة، وياسر فرج، وأحمد صيام، وسامح الصريطي، وندى عادل، ومصطفى محمود شميس، وبسنت أحمد صيام، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإنتاج شركة “MBA”، للمنتج محمود شميس، وإخراج سعيد حامد.