نجوى كرم تغرد لسيد الرجال وبنت الحميّة
أخبار النجوم

نجوى كرم تغرد لسيد الرجال وبنت الحميّة

فوشيا - لاما عزت

يبدو أن شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم قد استمتعت بحضور البرنامج الجديد “أكابر” الذي يقدمه الإعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتيونيان والذي استضاف في أولى حلقاته فارس الغناء العربي عاصي الحلاني.

وعبرت بنت الكرم عن سعادتها بالحلقة من خلال عدة تغريدات نشرتها على موقع تويتر حيث وصفت عاصي الحلاني بـ “سيد الرجال”، وعلقت قائلة : “آه يا أبو الوليد إنت من اللي بيدعوك سيد الرجال، بحبك قد الدنيا وبيلبقلك النجاح”.

نجوى كرم تغرد لسيد الرجال وبنت الحميّة

وكان عاصي خلال الحلقة قد تحدث عن خلافات نجوى كرم مع سمير صفير، وقال أنه حاول الصلح بينهما رافضاً التطرق إلى تفاصيل الموضوع لأن هذا ليس من حقه.

ولم تنس شمس الأغنية أن تتغزل بزوجة الحلاني، كوليت بولس التي حضرت الحلقة، ووصفتها بـ “بنت الحميّة”، وقالت: “إنت يا كوليت بنت حمية وشهادتك مجروحة والله بيشهد وبيعلم محبتك كيف بقلبي إنت وعاصي، الله يخليلي ياكن”.

وختمت نجوى تغريداتها بالقول: “يخرب بيتك” موجهة التغريدة للإعلامي نيشان الذي عاد إلى الشاشة من خلال هذا البرنامج الرائع الذي يجتمع فيه الأكابر.

وفي النهاية لا يمكننا القول سوى أن اسم البرنامج “أكابر” ينطبق تماماً على بنت الأكابر التي تعتبر من الفنانات القلائل والتيعودتنا على حضورها الراقي من خلال فنها وتغريداتها وردود أفعالها  الجميلة.