شيرين تعود بعد الاعتزال استجابة لرغبة الجمهور
أخبار النجوم

شيرين تعود بعد الاعتزال استجابة لرغبة الجمهور

فوشيا - أحمد صميدة

أعلن الكاتب الصحفي ربيع هنيدي صاحب التسجيل الخاص باعتزال الفنانة شيرين عبدالوهاب المجال الفني والذي أثار جدلا واسعا الأسبوع الماضي عن عودة شيرين لساحة الموسيقى والفن مرة أخرى .

وأكد هنيدي خلال حسابه على موقع انستغرام عودة الفنانة قائلا: وعادت الصديقة شيرين عبدالوهابعن اعتزالها بعد اقل من أسبوع ضج فيه العالم العربي بالخبر والتسجيل الصوتي الذي كانت قد طلبت مني نشره عن اعتزالها ، ونجحت حملة شيرين نرفض قرارك. جدير بالذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي أثرت بشكل كبير على شيرين وكان لها السبب الأكبر في عودتها بعد القرار عبر العديد من الهاشتاغات التي انتشرت ودعت شيرين للعودة إلى الغناء مرة أخرى.

شيرين تعود بعد الاعتزال استجابة لرغبة الجمهور

يذكر أنه انتشر مقطع صوتي لشيرين أعلنت فيه عدولها عن القرار قالت فيه “احتراما للناس اللي بتحبني والجمهور الكبير العريض والفنانين اللي أسروني بحبهم وأخلاقهم العالية تراجعت عن قراري عشانهم والله ماكنتش بعمل كده عشان أي خبطة إعلامية ولا إعلانية، انا كنت فعلا ولازلت حابه اخصص وقت لأولادي وأقعد معاهم وأقرب منهم، وأضافت، فيه سيناريوهات اتقالت مالهاش أساس من الصحة وانا بحترم كل الصحفيين في الوطن العربي وبقولهم شكرا وان شاء الله أكون قد المسؤولية الكبيرة اللي وضعتوها على عاتقي.

شهد الأسبوع الماضي تفاعلا كبيرا بين فنانين وفنانات العالم العربي ودعا مشاهير الغناء الفنانة للعدول عن قرار الاعتزال ونشر كاظم الساهر وإليسا ونوال الزغبي وغيرهم نداءات لحثها على البقاء ضمن أبرز الأصوات انتشارا وتأثيرا على الساحة الغنائية والفنية.