نجمات تتلاقى أذواقهن وتختلف أزياؤهن
أخبار النجوم

نجمات تتلاقى أذواقهن وتختلف أزياؤهن

فوشيا – رحاب درويش

كثيراً ما تتلاقى أذواق النجمات العالميات، ليعبرن عن إعجابهن بقطع معينة من عروض الأزياء العالمية، ويترجمن ذلك الإعجاب باقتناء تلك القطع، لذا يتصادف كثيراً أن ترتدي أكثر من نجمةٍ نفس القطعة التي سبق أن ارتدتها نجمةٌ أخرى في مناسبٍة مختلفة، ولكنها ترتديها بشكل مختلف، على أزياء مختلفة، وطلّة مختلفة أيضاً.

سترة قصيرة

سترة قصيرة

ارتدت جيجي حديد، وميراندا كير، وشاي ميشيل، نفس السترة، أو الجاكيت القصير، ولكن كل واحدةٍ منهن اختارت ما يتماشى و ذوقها مع نفس الجاكيت، ليظهرن في ثلاث طلّات مختلفة بجاكيت واحد.

حقيبة يد من “جيفنشي”

حقيبة يد من "جيفنشي"

حملت كيرا نايتلي، وبريتني سبيرز، وكيندال جينر، وهيلاري داف، نفس الحقيبة من تصميم ماركة “غيفنشي”، المتوفرة باللونين الأسود والبني، وارتدتها بعضهن في النهار، في حين ارتدتها أخريات في الليل، ولكن بطلّات مختلفة تماماً، حتى بدت الحقيبة مختلفة بيد النجمة في كل مرة.

بوت من “ستيوارت وايتسمان”

بوت من "ستيوارت وايتسمان"

ارتدت كورتني كارديشيان، وروزي هنتغتون، وهيلي بالدوين، نفس البوت من تصميم “ستيوارت وايتسمان”، وهو بوت فوق الركبة، ارتدته بعضهن على سترة طويلة، وأخريات على سترة قصيرة.

عقد من “جنيفر فيشر”

عقد من "جنيفر فيشر"

ارتدت شانيل إيمان، وأوليفيا كالبو، وكريسي تايجن، نفس عقد الرقبة من تصميم ماركة مجوهرات “غنيفر فيشر” الشهيرة، والعقد عبارة عن تحفة فنية من النحاس، والتي تضفي على الرقبة مزيداً من السحر، كما ارتدته أيضاً كل نجمة من هؤلاء بتسريحة شعر مختلفة وأزياء مختلفة أيضاً.

صندل من “جيمي تشو”

صندل من "جيمي تشو"

انتعلت سارة هايلاند، وساويرس رونان، وبيلا هيثكوت، نفس الصندل من تصميم ماركة “جيمي تشو” المعروفة، الصندل ذو كعبٍ عالٍ وبشراشيب متدلية من الأمام، وارتدته هؤلاء النجمات على فستان قصير، ولكن بموديل مختلف للفستان كلٍّ منهما.