يارا تنقذ الموقف وتحل بديلة للشوالي

يارا تنقذ الموقف وتحل بديلة للشوالي

قوشيا - لاما عزت

تعد الفنانة اللبنانية يارا من أكثر النجمات العربيات اللاتي يتابعن رياضة كرة القدم، وهي معروفها بحبها وتشجيعها لفريق برشلونة الإسباني فهي لا تفوت مباراة إلا وتتابعها ويُلاحظ ذلك من صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

لكن ليلة أمس كانت غير عادية بالنسبة ليارا، حيث تحولت الفنانة الجميلة إلى معلقة رياضية عبر صفحتها في تويتر، وذلك لما تكنه يارا من محبة كبيرة للفريق الكتالوني برشلونة، أو ربما لتحل محل المعلق الرياضي الشهير التونسي عصام الشوالي الذي غابت تعليقاته الجميلة عن مباراة البرشا بسبب تغطيته للقاء الثاني الذي جمع بايرن ميونخ ويوفنتوس.

وبذلك تداركت الفنانة الراقية يارا الأزمة وأمتعت متابعيها بتعليقات لا تقل روعة عن الشوالي لمباراة برشلونة وآرسنال عبر صفحتها على التويتر.

ولكن صاحبة الصوت الدافىء لم تستطع أن تكون محايدة وتخفي مشاعرها تجاه برشلونة وبرز ذلك من خلال عدة تغريدات عبرت عن حماستها وقلقها خصوصا أن برشلونة لم يسجل هدفاً حتى الدقائق الأخيرة من عمر المبارة.

ومن أبرز هذه التغريدات: “يا شباب طولوا بالكم خطأ واضح”.

كما غردت: “يااااااااا ربيييييييي تنجيييييييناااااااا” تعبيراً عن خوفها وأعصابها المشدودة.

وتفاعلت يارا مع هدف ميسي الأول بتغريدة مليئة بالحماسة: ” هيدا لعب و هيدا غول برشالونا”، قبل أن يضيف الثاني في الدقيقة الثالثة والثمانون من ركلة جزاء، لينجح الفريق الكتالوني بفوزة على مضيفه آرسنال الإنكليزي بنتيجة 2-0.

يارا تنقذ الموقف وتحل بديلة للشوالي

وبعد انتهاء المباراة لم تنس عاشقة ميسي أن تهنىء فريق يوفنتوس الإيطالي بالتعادل مبدية إعجابها به، وذلك لأنه الفريق المفضل لصديقها  المقرب عادل كرم، وهذه المشاعر تدا على روح يارا الرياضية.

يارا تنقذ الموقف وتحل بديلة للشوالي