أخبار النجوم

ساندرا بولوك وحبيبها يعودان من عطلة رومانسية

فوشيا – رحاب درويش

شوهدت الممثلة الأميركية ساندرا بولوك، بصحبة صديقها المصوّر الفوتوغرافي بريان راندال في المطار وهما يستعدان للعودة من أوستن إلى لوس أنجلوس بعد قضاء رحلة رومانسية.

بدت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 51 عاما، في قمة أناقتها، حيث ارتدت بنطلون جينز أسود، وبلوزة مخططة باللون الأسود مع سكارف أسود وحذاء أسود فلات وحقيبة سوداء، واختارت لمّ شعرها للخلف في بساطة لافتة.

يُذكر أن ساندرا تعيش قصة حب مع المصور الفوتوغرافي، الذي يصغرها بعامين، ويعيشان في قصر تملكه ساندرا في لوس أنجلوس، يقدر بـ23 مليون دولار، حيث انتقل للإقامة معها لمساعدتها في تربية طفليها، حسبما قال مصدر مقرّب منهما، مؤكدا أنه لا يزال يحتفظ بمنزله الخاص لكنه يقضي معظم الوقت معها في لوس أنجلوس.

وكانت بلوك قد أعلنت في تصريحات صحفية أنها سعيدة أكثر من أيّ وقت مضى، وهي موجودة بالقرب من حبيبها خاصة وأنه يحب طفليها “ليلى البالغة من العمر 3 سنوات، ولويس البالغ من العمر 5 سنوات”، ويعاملهما وكأنهما طفلاه الحقيقيان، ويتميّز بشخصية الأب الرائع.

يذكر أن حبيبها راندال لديه ابنة تبلغ من العمر 22 عاما تدعى سكايلر، ولا يعلم أحد في الوقت الراهن، ما إذا كانت ستعيش معهم أم لا، على الرغم من أنّ زواجاً سيعقد بين ساندرا وحبيبها نهاية هذا العام حسبما أكد مصدر مقرب منهما.