ليدي غاغا تكشف الستار عن أحد أسرار جمالها
أخبار النجوم

ليدي غاغا تكشف الستار عن أحد أسرار جمالها

فوشيا - همسة رمضان

كشفت صاحبة الإطلالة الجريئة، ليدي غاغا، عن أحد أسرار جمالها الذي تتمسّك به، وتعتبره روتينها اليوميّ الصّارم الذي يجعل من حاجبيها زينةً لوجهها.

وقالت المغنية الأمريكية لمجلة “فوغ” Vogue: “أقوم بتبييض حواجبي يومياً – أحبّ لونهم الفاتح – الذي يمنحني خياراتٍ واسعة لطلّةٍ أجمل، تستطيعين رسم حواجبك بالطريقة التي تعجبك عندما تكونُ مبيَّضة”.

ليدي غاغا تكشف الستار عن أحد أسرار جمالها

وبينما تمتلك ليدي غاغا ثروةً من نصائح الجمال، تصرُّ على أنها لن تقوم بالكشف عن مجموعة ملابسها، معلّلةً السبب بأنها تكنُّ احتراماً كبيراً لمصممي الأزياء، وتقول: “الأمر في نهاية المطاف أنني أكنُّ احتراماً كبيراً لمصمّمي الأزياء، وهو السبب الذي يمنعني من إطلاق خط الموضة الخاص بي، وهو أيضاً السبب بأنني لن أقوم بذلك في المستقبل”.

ليدي غاغا تكشف الستار عن أحد أسرار جمالها

وتتابع غاغا: “إذا كان من الممكن أن أعلن عن أي شيء يتعلق بالموضة، فسيكون ذا طابع شاعري جمالي، أو خيالي إبداعي، لأنني أحب أن أكون سبباً إضافياً يساعد الفنانين على اكتشاف ذواتهم، ويمنحهم شعوراً بالارتياح اتجاه حقيقتهم”.

مضيفةً: “لن أدّعي أبداً أنني خبيرة موضة وتصميم، فقط لأنني أعلم عن الإطلالات الجميلة وأمتلك ذوقي الخاص”.

ليدي غاغا تكشف الستار عن أحد أسرار جمالها

وتعترف غاغا: ” أحد الأشياء التي تعلمتها حقاً من “براندن” Brandon هي قدرته على رؤية جانب الفتاة المفعمة بالأنوثة مني، والذي لم أكن أراه بالأصل لأنني أميل إلى كوني شخصاً خيالياً، وغير متآلفاً بطريقةٍ أو بأخرى مع ما يرتدي”.

يُذكر أن المغنية المثيرة للجدل كانت قد بدأت عامها الجديد بالعديد من اللنجاحات بعد حصولها على جائزة الغولدن غلوب، وإعلان خطوبتها من تايلور كيني.

ليدي غاغا تكشف الستار عن أحد أسرار جمالها

كما شاركت بعرض أزياء المصمم مارك جيكوبس هذا الأسبوع خلال فعاليات أبوع نيويورك للموضة، كما أحيت حفلاً ضخماً في Superbowl 50.

بالإضافة إلى منافستها مع دايان وارن على جوائز الأكاديمية لأفضل أغنية أصليّة عن أغنيتها “ذا هنتينغ غراوند” The Hunting Ground.

ويعلّق دايان وارن على مشاركتها له بقوله: “لقد كان لي موقفي الخاص من قضية الاعتداء الجنسي، وشعرت أنني مجبرٌ على أن أكون جزءاً من الفيلم، مضيفاً: “تواصلت مع الليدي غاغا وقد كانت من اللطف والشجاعة لدرجةٍ جعلتها توافق على مشاركتي مشروعي”، بحسب النجم الهوليودي المرشح لجوائز الأوسكار لثمانية مرات.