أديل وإلينور.. يخلق من الشبه أربعين!
أخبار النجوم

أديل وإلينور.. يخلق من الشبه أربعين!

فوشيا – رحاب درويش

أثارت فتاة سويدية تدعى إلينور هيلبورغ ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب التشابه الكبير بينها وبين المطربة البريطانية المعروفة أديل.

وقد لاحظت هيلبورغ صاحبة الاثنين وعشرين ربيعا الشبه الكبير بينها وبين المطربة البريطانية البالغة من العمر 27 عاما بعد أن لاحظه المقربون منها لدرجة أن بعضهم كان يعتقد أنها المطربة نفسها.

وقالت إلينور إنها تلّقت سيلا من رسائل متابعيها على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الإنستغرام، بعد أن نشرت صورها بنفس تسريحة شعر ومكياج أديل وذكر المتابعون خلال رسائلهم أن صورة إلينور أصبحت طبق الأصل من أديل وأصبح من الصعب ملاحظة الفرق بينهما.

أديل وإلينور.. يخلق من الشبه أربعين! أديل وإلينور.. يخلق من الشبه أربعين!

وأضافت الفتاة التي تعيش في بلدة ريفية خارج مدينة غوتنبرغ السويدية، إنها لم تكن تعلم أنها تشبه أديل إلى هذا الحد، وقالت “كنت أعرف بوجود شبه بيني وبين أديل لكن ملاحظات المقربين مني على مواقع التواصل الاجتماعي وخارجه أكدت لي وجود هذا التشابه.

أديل وإلينور.. يخلق من الشبه أربعين!

وأكدت الفتاة السويدية أن الأمر بدأ في البداية بعد أن قامت شقيقتها بنشر صور لهما على الإنستغرام وجاءت تعليقات المتابعين مؤكدة لهذا التشابه وقمت بعدها بنشر مجموعة أخرى من الصور على حسابي على الإنستغرام فأتتني نفس التعليقات أيضا، ما دفعني لاعتماد نفس تسريحة الشعر والمكياج فأصبحنا شبه متطابقين، حتى أن عدد متابعيني على الإنستغرام، زاد بشكل ملحوظ ووصل إلى 6600 متابع.

أديل وإلينور.. يخلق من الشبه أربعين!

وعبّرت إلينور عن سعادتها بالتشابه الكبير بينها وبين أديل وقالت ” أديل جميلة جدا وتشبيهي بها مجاملة كبيرة لي” وأشارت أنها قررت الاستفادة القصوى من هذا التشابه، وأنها ستشترك في مسابقات التشابه مع النجوم التي تقام في السويد،، وأضافت إلينور، أنا خجولة جدا على عكس أديل لكن صوتي جميل مثلها أيضا وذكرت إلينور في نفس السياق أنها لم تلتقِ بأديل من قبل.