رانيا جلحوم.. نجاح وتألق بدون مكياج

رانيا جلحوم.. نجاح وتألق بدون مكياج

فوشيا - خاص

قبل 13 عاماً أطلت المذيعة المتألقة رانيا جلحوم لأول مرة على شاشة التلفاز، من نافذة  برنامج “عين الناس” الذي بث على التلفزيون السوري لتنال إعجاب وحب الناس.

وكانت رانيا تبلغ من العمر 20 عاماً لتعتبر حينها أصغر مذيعة سورية عمراً وليس أقلهن أداءاً وتميزاً.

رانيا جلحوم.. نجاح وتألق بدون مكياج

أكثر ما يميز رانيا هو عدم استخدامها المكياج عند تقديم برامجها باعتباره من الكماليات ولإيمانها بقدرتها على الوصول لهدفها بأسلوب مميز وثقة كبيرة وإبداع لافت.

كما تميزت رانيا في برامجها المنوعة الإجتماعية والرياضية والفنية، ومسابقات الأطفال، وعملت على تقديم  أكثر من 50 برنامجاً ما بين الإذاعة والتلفزيون، وما بين المحطات الأرضية والفضائية، عملت بجد وجهد حتى وصلت الى مرادها، ونظراً لخامة صوتها المميزة وحبها للأطفال عملت في “دوبلاج” عدد من البرامج والمسلسلات على قناة ” سبيستون”، وإعداد برامج مسابقات ومنوعات خاصة بالأطفال.

رانيا جلحوم.. نجاح وتألق بدون مكياج

ترافق الظهور الإعلامي لجلحوم بحبها للستايلات العصرية، حيث كانت إطلالاتها التلفزيونية محور حديث الكثيرين بسبب أناقتها، والألوان المميزة، ولمحبتها بالأزياء الرجالية والشبابية عملت في عام 2006على إعداد برنامج يختص بالأزياء الرجالية وأحدث الموديلات الرسمية والرياضية.

رانيا جلحوم.. نجاح وتألق بدون مكياج

ولم تقتصر مشاركتها على البرامج التلفزيونية، فنجدها في المناسبات من خلال سهرات تلفزيونية خاصة في أعياد الأم وغيرها ليتم ترشيحها  في مسابقة أفضل سهرة تلفزيونية في تونس.

وبعد النجاح الذي حققته من خلال برامجها تم تعيينها مديرة المكتب الصحفي في الفضائية السورية عام 2007 وعلى مدار عامين.