شيرين تفضل هذا النوع من الرجال

شيرين تفضل هذا النوع من الرجال

فوشيا - لاما عزت

حلت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بعفويتها المعهودة وبساطتها ضيفةً على برنامج “المتاهة”، وأعربت خلال الحلقة عن استياءها الشديد من منتقدي ملابسها، وقالت: “وأنت مال أمك.. ألبس اللي عيزاه”.

-شيرين تفضل هذا النوع من الرجال

ووجهت شيرين رسالة قاسية وشديدة اللهجة للذين يتطاولون عليها بالشتائم وقالت: “يارب اللي يشتمني ويغلط فيا يموت وتقع عليه حيطه”.

وتابعت: “علشان أنا مش ببقى قاصدة أعمل حاجة، وفعلا الناس اللي عارفاني عارفين شيرين ومش قاصدة أضايق حد”.

ونوهت الفنانة إلى أنها امرأة مسلمة، ولها أن تتحدث عن الإسلام كيفما شاءت، موضحة أن الله تعالى هو الذي يحاسبها على ما تفعل يوم القيامة، ولا أحد له أن يعاتبها على ما تفعل.

كما أعلنت شيرين عن رفضها للارتباط برجل متزوج، لأنها لا يمكنها أخذ ما ليس من حقها على حد تعبيرها.

وحينما سألتها مقدمة البرنامج وفاء الكيلاني إن كان سبق لها أن طلبت الزواج من رجل، فاعترفت أنها سبق وفعلت ذلك.

وقالت: “إنني بالفعل عبرت قبل ذلك عن إعجابي لأحد الفنانين وقلت له عايزة أتجوزك”

ولكنها لم تفصح عن اسم هذا الفنان لتعود الكيلاني وتسألها كيف كانت ردة فعله، فقالت إن أنه ضحك وقال “يا الله شو مهضومة” وهنا عرفت وفاء الكيلاني أنه فنان لبناني، وسألتها إن كان متزوجا، فقالت شيرين إنه وقتها لم يكن متزوجا ولكنه الآن متزوج.

فبدأت الكيلاني بالتخمين حتى توصلت إليه وسألتها إن كانت تقصد وائل كفوري، فضحكت شيرين واعترفت أنه هو، ثم أوضحت أنها كانت تمازحه حين قالت ذلك.

كما تحدثت الفنانة المصرية عن صفات رجل أحلامها وقالت إنها تفضل الرجل الغيور والذي يملك شخصية قيادية، والذي يشعرها بالأمان، ولكنها أكدت أنها لم تجد هذا الرجل حتى الآن.