أخبار النجوم

جنيفر أنيستون تكشف سر رشاقتها في عامها الـ46

فوشيا - تهاني روحي

نشرت مجلة “بيبول” People مقابلة للممثلة الأمريكية جنيفر أنيستون تحدثت فيها بإسهاب عن برنامجها الغذائي، وكيفية محافظتها لسنوات طويلة على نفس الوزن وشكل الجسم، على الرغم من أنها تجاوزت الأربعين.

أكدت النجمة الحسناء أنها لا تسمح لنفسها بتجاوز الخطوط الحمراء، أو تخطي الوزن الصحي والطبيعي لجسمها. ولهذا فإنها تتبع عدة مبادئ تعتبرها أساسية في الحفاظ على رشاقة الجسم والوزن المثالي دون اضطرارها للجوء إلى اتباع حميات قاسية.

وتتضمن لائحة المبادىء التي تتبعها أنيستون بغض النظر عن تلبية الدعوات والسفر والإجازات، هي تناولها لكميات كبيرة من الفاكهة والخضراوات العضوية، وكما أنها لا تتناول الحلويات والسكريات إلا بالنذر اليسير، كما أنها تكثر من شرب المياه، وتلتزم بأسلوب النوم الصحي بعيداً عن السهر لساعات متأخرة.

وأشارت أنيستون إلى أنها لا تتبع نظاماً صارماً في غذائها اليومي، فهي تستمتع بإعداد وطهو الطعام الصحي وتحاول الابتعاد عن الدهون والكريما. وما يجعل الأمر مسلياً هو اتداعها هي وزوجها لأطباق شهية وصحية.

وتعتبر أنيستون الرياضة الجزء الأساسي والأهم في حياتها اليومية، إلا أنها اعترفت بعد قدرتها على تحتمل قضاء ساعات طويلة يومياً في النادي الرياضي للتدريبات الشاقة كما كانت تفعل في السابق.