دي كابريو وبري لارسون يفوزان بأبرز جوائز نقابة الممثلين الأمريكيين
أخبار النجوم

دي كابريو وبري لارسون يفوزان بأبرز جوائز نقابة الممثلين الأمريكيين

فوشسا - وكالات

حصل كل من النجم الأمريكي ليوناردو دي كابريو والممثلة الأمريكية بري لارسون والفيلم الدرامي “سبوتلايت” مساء السبت على أبرز جوائز “نقابة الممثلين الأمريكيين” SAG Awards في دورتها الثانية والعشرين، في أمسية احتفت بالتنوع في وقت تواجه فيه صناعة السينما الأمريكية احتجاجات بسبب عدم اختيار ممثل ملون ضمن المرشحين للحصول على جوائز أوسكار.

وفازت لارسون في أول ترشيح لها بجائزة أفضل ممثلة عن أدائها في الفيلم الدرامي “ذا رووم”. وحصل دي كابريو على جائزة أفضل ممثل عن أدائه في الفيلم الملحمي “ذا ريفينانت”، في أول فوز له بعد تسعة ترشيحات.

دي كابريو وبري لارسون يفوزان بأبرز جوائز نقابة الممثلين الأمريكيين  دي كابريو وبري لارسون يفوزان بأبرز جوائز نقابة الممثلين الأمريكيين

وأصبح النجمان قاب قوسين أو أدني من الفوز بجائزتي أفضل ممثل وأفضل ممثلة في حفل توزيع جوائز الأوسكار في 28 شباط/فبراير المقبل حيث أن الفائزين بجوائز نقابة الممثلين عادة ما يحصلون على جوائز أوسكار.

دي كابريو وبري لارسون يفوزان بأبرز جوائز نقابة الممثلين الأمريكيين

وفاز الفيلم الدرامي “سبوتلايت” بجائزة أفضل طاقم التمثيل ، وهو ما يعادل جائزة أفضل فيلم في جوائز الأوسكار. ويشارك في بطولة الفيلم، الذي يدور حول صحفيين يجريان تحقيقا استقصائيا حول استغلال قساوسة بالكنيسة الكاثوليكية للأطفال جنسيا، كل من مايكل كيتون ومارك روفالو وراشيل ماك آدامز.